قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة quot;ماركاquot; الاسبانية ان ريال مدريد يسعى للتعاقد مع المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الانكليزي، في حال لم يتمكن من استعادة خدمات مهاجمه السابق الهولندي رود فان نيستلروي من هامبورغ الالماني.

ويبحث ريال مدريد عن مهاجم لسد فراغ غياب الارجنتيني غونزالو هيغواين حتى نهاية الموسم، وقد ذكرت quot;ماركاquot; ان النادي الملكي اتصل بمانشستر سيتي للبحث في موضوع تيفيز الذي كان طلب في اواخر العام الماضي الرحيل عن الفريق الانكليزي بسبب خلافه مع المدرب الايطالي روبرتو مانشستي، لكنه سحب هذا الطلب لاحقا بعد ان توصل الى تسوية مشاكله معه.

وكشفت quot;ماركاquot; ان ريال مدريد يواجه مشكلتين في صفقة التعاقد مع تيفيز، الاولى هي ان مانشستر سيتي يريد بيع اللاعب بشكل نهائي وليس اعارته للفريق الاسباني حتى نهاية الموسم، والثانية هي ان على فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ان يدفع 40 مليون يورو، اضافة الى 8 ملايين يورو كراتب سنوي للاعب.

وكان ريال مدريد يمني النفس باستعادة خدمات المخضرم فان نيستلروي من هامبورغ لكن المدير الرياضي في الاخير باستيان رينهارت كشف ان ناديه رفض التخلي عن المهاجم الهولندي.

وقال رينهارت: quot;لن نسمح له بالرحيل، وهو باق معنا حتى نهاية عقده وقرارنا بهذا الخصوص نهائيquot;.

وكان فان نيستلروي (34 عاما) التحق بصفوف هامبورغ في كانون الثاني/يناير 2010 قادما من ريال مدريد بالذات بموجب عقد ينتهي في حزيران/يونيو المقبل، وسجل لفريقه الجديد 10 اهداف، 5 منها هذا الموسم، في 25 مباراة خاضها في البوندسليغه.

وسبق لفان نيستلروي ان اكد بانه يجري مفاوضات مع نادي العاصمة الاسبانية، قائلا quot;العرض لم يأت من اي ناد عادي بل من ريال مدريد الذي سيكون النادي الوحيد الذي يستطيع ان يبدل قراريquot;.

ودافع فان نيستلروي، مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي سابقا، عن الوان الفريق الملكي الاسباني من 2006 الى 2010 وسجل له خلال 3 مواسم 46 هدفا في الدوري المحلي حيث توج هدافا عام 2007.