يلتقي منتخب سوريا الأول لكرة القدم مع نظيره العماني في مسقط الجمعة في مباراته الاستعدادية الاخيرة لملاقاة طاجكستان يومي 23 و28 يوليو الجاري ضمن الدور التمهيدي الاول لتصفيات مونديال 2014.

واختار نزار محروس المدير الفني لسوريا 21 لاعبا لخوض المباراة وهم: جهاد الحسين ومحمود امنة وجورج مراد وماهر السيد ونديم صباغ وبرهان صهيوني وكاوا حسو وفراس اسماعيل وبلال عبد الدايم وعبد الرزاق الحسين وخالد عثمان ومجد حمصي وصلاح شحرور وحمدي المصري ونهاد حاج مصطفى ومحمد اسطنمبلي وعلي دياب ورجا رافع وسامر عوض وعبد القادر دكة وطه موسى.

واشار محروس لوكالة فرانس برس بأن جاهزية اللاعبين وصلت الى نسبة مقبولة بانتظار ان تصل الى الحد المطلوب قبل مباراة طاجكستان.

والمح محروس الى وجود ثغرات في بعض المراكز quot;انتظر ان تكتمل الامور في بعض المراكز والتي سترمم بعدد من لاعبي المنتخب الاولمبي الذين لم يلتحقوا برحلة عمان لاسباب ادارية quot;.

واضاف بأن قائد هجوم المنتخب فراس الخطيب المتواجد حاليا في فرنسا مع فريق ام صلال القطري سيلتحق بتدريبات المنتخب قبل ايام من مباراة طاجكستان في الوقت الذي اكد فيه المهاجم المحترف سنحاريب ملكي (رودا الهولندي) بأنه سيلتحق بالمنتخب في 17 تموز الجاري.