سيمنح باريس سان جرمان الفرنسي النجم البرازيلي السابق ليوناردو منصب quot;مدير عام النادي على الطريقة الإنكليزيةquot;، وذلك بحسب ما أعلن سيمون طاهر، رئيس quot;مؤسسة باريس سان جرمانquot; وعضو لجنة المراقبة في النادي الباريسي الذي انتقلت ملكيته لشركة قطر للإستثمارات.

وسيعلن هذا الامر بشكل رسمي في وقت لاحق من اليوم من خلال مؤتمر صحافي في ملعب quot;بارك دي برينسquot; بحضور القطري ناصر الخليفي الذي اصبح رئيس مجلس المراقبة في باريس سان جرمان، وليوناردو الذي كان من المفترض ان يكون المدير الرياضي لنادي العاصمة بصلاحيات واسعة بعد ان اشترت قطر للاستثمارات 70 بالمئة من الاسهم التي كانت تملكها شركة كولوني كابيتال يوروب.

وكانت ملكية باريس سان جرمان انتقلت رسميا الى الشركة القطرية في اواخر الشهر الماضي وقد المح الخليفي حينها الى نيته الاحتفاظ بالكادر الاداري والفني بدءا من الرئيس روبين لوبرو لكن يبدو انه لم يلتزم بهذا الموقف بعد القرار الذي اصدر اليوم بالاستغناء عن الاخير.

وجاء هذا القرار بضغط من ليوناردو بالذات، لان مدرب ميلان وانتر ميلان سابقا يريد الحصول على السلطة المطلقة في النادي الذي تألق في صفوفه خلال موسم 1996-1997.