اكد النجم الانكليزي ديفيد بيكهام انه يتطلع بفارغ الصبر لمواجهة فريقه السابق ريال مدريد الإسباني السبت في مباراة ودية تجمع النادي الملكي بلوس انجليس غالاكسي الأميركي على ملعب quot;ميموريال كوليزيومquot;.

وامضى بيكهام اربعة مواسم رائعة مع ريال مدريد قبل ان يتركه في تموز/يوليو 2007 للانتقال الى لوس انجليس غالاكسي في صفقة خيالية قدرت ب250 مليون دولار لمدة خمس سنوات.

وعلق بيكهام على مباراة الغد، قائلا quot;ان اواجه ريال مدريد مدريد للمرة الاولى منذ رحيلي، امر مؤثر للغاية. انت تتعلق بفريق ما، وتتعلق بالاشخاص العاملين في هذا الفريق. امضيت اربعة مواسم رائعة في ريال مدريد. ان تنتقل من فريق مثل مانشستر يونايتد الى ريال مدريد، فلا يمكن ان يكون الوضع افضل من ذلك بتاتا في عالم كرة القدم. ما زال لدي الكثير من الاصدقاء هناك من لاعبين ومشجعين وفي النادي باكمله ايضاquot;.

وكان بيكهام انتقل من مانشستر يونايتد الى ريال مدريد عام 2003 بعد ان توج مع quot;الشياطين الحمرquot; بلقب الدوري الانكليزي في ست مناسبات اضافة الى دوري ابطال اوروبا عام 1999 وكأس انكلترا عامي 1996 و1999 والكأس القارية عام 1999، قبل ان يضيق لقب الدوري الاسباني الى رصيده عام2007 اي في موسمه الاخير مع النادي الملكي.

وستكون مباراة الغد المرة الاولى التي يتواجه فيها النجم الانكليزي البالغ من العمر 36 عاما مع فريقه السابق، علما بان ريال لعب العام الماضي ضد لوس انجليس غالاكسي على ملعب quot;روز بولquot; في باسادينا وتغلب عليه 3-2 امام 89 الف متفرج بعد ان تخلف امامه فر-2، لكن بيكهام لم يشارك في تلك المباراة لانه كان يتعافى من تمزق في وتر اخيل.