قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى دهوك العراقي بطل الموسم الماضي إلى ضم لاعب الفيصلي الأردني أنس الحاج في إطار تدعيم صفوفه إستعداداً لخوض غمار منافسات ربع نهائي كأس الإتحاد الاسيوي لكرة القدم.

واوضح مدرب فريق دهوك اكرم احمد سلمان الذي اكد عدم رغبته بتجديد مهمته مع الفريق لوكالة quot;فرانس برسquot;: quot;هناك مفاوضات مع لاعب الفيصلي الاردني انس الحاج لضمه لصفوف دهوك استعدادا لربع نهائي كاس الاتحاد الاسيويquot;.

واضاف سلمان المتواجد في العاصمة الاردنية عمان quot;ابدى الحاج موافقة مبدئية ورغبة في التعاقد لتمثيل الفريق في بطولة كاس الاتحاد الاسيويquot;.

يشار الى ان دهوك سيلتقي الوحدات الاردني في ربع نهائي كاس الاتحاد الاسيوي ذهابا في 13 المقبل في دهوك ويتجدد اللقاء بينهما في 28 منه في عمان ايابا.

وكانت ادارة نادي دهوك عينت في وقت سابق من هذا الموسم مواطنها اكرم احمد سلمان مدربا للفريق خلفا لباسم قاسم بسبب النتائج المتواضعة التي كان يعيشها الفريق والتي هددت مستقبله في المسابقة قبل ان يتمكن سلمان من تدارك الامور.

وواصل سلمان quot;ادارة النادي الحالية وكذلك السابقة تطمحان الى نتائج افضل لفريقها لكن هناك مشاكل داخلية يعاني منها فريق كرة القدم يبدو انها ستبقى منعكسة على مشواره ففضلت عدم التجديدquot;.