قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

المح المدرب الإيطالي لمانشستر سيتي الإنكليزي روبرتو مانشيني إلى ان المهاجم الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز قد يجد نفسه مرغما على مواصلة المشوار مع الفريق لانه quot;ليس هناك اي ناد يرغب بالحصول على خدماتهquot;.

والتحق تيفيز بزملائه في التمارين استعدادا لانطلاق الموسم وذلك بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس اميركا الجنوبية quot;كوبا اميركاquot;، وهو اعرب في اكثر من مناسبة عن رغبته بالرحيل عن الquot;سيتيزينسquot; الا انه قد لا يحصل على مبتغاه لانه لا يوجد هناك اي فريق يريده بحسب ما اشار مانشيني.

واضاف مانشيني quot;لا اعلم اذا كان سيبقى لكن من الصعب عليه الرحيل. كارلوس متواجد هنا ولا يوجد هناك اي فريق يريد الحصول على خدماته. ساكون سعيدا اذا بقى معناquot;.

وانفق مانشستر حوالي 58 مليون يورو من اجل تعزيز صفوفه للموسم الجديد الذي يفتتح مشواره فيه الاثنين المقبل بمواجهة سوانسي، وكان الارجنتيني الاخر سيرخيو اغويرو ابرز صفقاته، اضافة الى المدافعين الفرنسي غايل كليشي والصربي ستيفان سافيتش.

كما يسعى مانشيني جاهدا للحصول على خدمات لاعب وسط ارسنال الدولي الفرنسي سمير نصري الذي قدرت قيمته في سوق الانتقالات ب22 مليون جنيه استرليني، وقد تحدث المدرب الايطالي عن هذا الموضوع قائلا quot;لا اعلم ما هو الوضع حاليا. سينطلق الموسم الجديد بالنسبة لنا يوم الاثنين ولم نكمل فريقنا حتى الان. امل ان نحقق ذلك باسرع وقت ممكن لاننا نحتاج للاعبين اخرين. اعتقد ان النادي ما يزال يعمل على هذه المسألة لكن الوضع ليس سهلاquot;.

وتابع مانشيني الذي قاد مانشستر سيتي الى لقب الكأس الموسم الماضي والمشاركة في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، quot;من المهم ان نحسم فريقنا باسرع وقت ممكن، في الايام القليلة المقبلة او الاسبوع المقبلquot;.

ومن المرجح ان لا يبدأ مانشيني مباراة الاثنين امام سوانسي باشراك اغويرو الذي كلف الفريف 38 مليون جنيه للتعاقد معه من اتلتيكو مدريد الاسباني، وذلك لان الدولي الارجنتيني غير جاهز لخوض 90 دقيقة كاملة.

وعلق مانشيني على هذه المسألة، قائلا quot;قد يلعب على الارجح 40 او 45 دقيقة. الموسم طويل ومن المهم بالنسبة له ان يجد لياقته البدنيةquot;.