استدعى الهولندي فرانك رايكارد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم لاعب الشباب عبدالله الأسطا بدلا من عبدالله شهيل المصاب ضمن القائمة التي اختارها للمغادرة الى العاصمة الاماراتية أبوظبي لاقامة المعسكر التدريبي استعدادا لمباريات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014.

وبدأ المنتخب السعودي السبت معسكره في ابوظبي لمدة عشرة أيام تحضيرا للقاء عمان واستراليا في 2 و6 ايلول/سبتمبر القمبل في الدور الثالث من التصفيات.

وكان رايكارد اضطر الى استدعاء مشعل السعيد للمشاركة في المعسكر بعد اصابة سعود حمود جراء مشاركته مع المنتخب السعودي في البطولة الخليجية للمنتخبات الاولمبية المقامة حاليا في قطر حيث تعرض الى قطع في الرباط الصليبي ويحتاج الى عملية جراحية.

وتضم القائمة 28 لاعبا هم: حسن العتيبي ووليد عبدالله وياسر المسيليم وحسين شيعان واسامة هوساوي واسامة المولد وحمد المنتشري وعبدالله الزوري وحسن معاذ وراشد الرهيب ومشعل السعيد وماجد المرشدي وعبدالله الاسطا وسعود كريري واحمد عطيف وابراهيم غالب ومعتز الموسى واحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري ونواف العابد وياسر القحطاني ومحمد السهلاوي ونايف هزازي وناصر الشمراني وتيسير الجاسم ويوسف السالم ويحيى الشهري.

واعطى رايكارد الضوء الاخضر للاعب النصر محمد السهلاوي بالبقاء مع فريقه المشارك في بطولة بني ياس الودية في أبوظبي، على ان يلتحق بالمعسكر بعد غد الثلاثاء عقب انتهاء البطولة.