اكد المهاجم الدولي الاوروغوياني دييغو فورلان انتقاله إلى إنتر ميلان الايطالي، مودعا فريقه الحالي اتلتيكو مدريد الإسباني الذي quot;سيبقى دائما في قلبيquot;.

ولم يكن خبر انتقال فورلان (33 عاما) من اتلتيكو مدريد الى انتر ميلان مفاجئا، اذا سبق وذكرت صحيفة quot;غازيتا ديلو سبورتquot; الايطالية بان افضل لاعب في مونديال جنوب افريقيا 2010 في طريقه لquot;نيراتزوريquot;، كما كشف مدرب نادي العاصمة الاسبانية غريغوريو مانزانو امس الاول السبت بانه يتوقع رحيل اللاعب الى الفريق الايطالي.

وعقد فورلان اليوم مؤتمرا صحافيا قال فيه: quot;ان الانتقال الى فريق مثل انتر ميلان وانا في الثالثة والثلاثين من عمري فرصة لا تأتي غالبا. انا سعيد بالقرار الذي اتخذته ومن الطبيعي رحيل بعض اللاعبين وقدوم اخرينquot;.

وواصل quot;لا اندم على اي شيء، لا اتراجع عن اي شيء قمت به. انت تتعلم من اخطائك وعليك تقبل الامور كيفما اتت. قد تكون في بعض الاحيان بعكس ما يبتغي المرء لكنها كانت مرحلة رائعة. توجد هنا (في اتلتيكو) مجموعة ستبقى دائما في قلبي. كانت اربعة اعوام من الانتصارات والهزائم وما يبقى منها هو هذه العلاقات الانسانية التي تعتبر في نهاية المطاف لامر الاهم في الحياةquot;.

ومن المرجح ان تبلغ قيمة صفقة انتقال فورلان الى الفريق الايطالي 5 ملايين يورو بحسب وسائل الاعلام، وهو سيحل بدلا من الكاميروني صامويل ايتو المنتقل الى انجي ماكاشكالا الروسي.

ويرتبط لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي وانديباندنتي الارجنتيني السابق مع اتلتيكو مدريد بعقد يمتد حتى 2013 بعد ان التحق به عام 2007 قادما من فياريال، لكن علاقته باداريي النادي الاسباني اصبحت فاترة بعد الاداء quot;العاديquot; الذي قدمه الموسم الماضي.