تقدم السد القطري الخميس باحتجاج لدى الاتحاد الاسيوي لكرة القدم رسميا بسبب مشاركة رحمن احمدي حارس مرمى سيباهان الايراني الموقوف في مباراة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا.

وفاز سيباهان امس 1-صفر في اصفهان.

وذكر موقع الاتحاد القطري لكرة القدم على شبكة الانترنت ان السد quot;قدم احتجاجا الى مراقب مباراته مع سيباهان الايراني لإشراك رحمن أحمدي الموقوف لنيله بطاقتين صفراوينquot;.

وأكد السد في احتجاجه quot;ان مشاركة الحارس غير قانونية، حيث كان حارسا لنادي بيروزي الايراني في دور المجموعات من دوري الابطال هذا الموسم، ونال بطاقتين صفراوين، الأولى أمام اتحاد جدة السعودي، والثانية أمام الوحدة الإماراتيquot;.

وأضاف النادي القطري quot;انتقل الحارس بعدها الى سيباهان قبل أن يستنفد العقوبةquot;.

ويلتقي الفريقان ايابا في الدوحة في 28 الجاري.

وأعرب الأورغوياني خورخي فوساتي مدرب السد عن حزنه للخسارة وقال quot;أسباب الخسارة يعرفها الجميع وهي أن الفريق لم يتدرب مكتملا منذ 3 أشهر سوى 5 مرات فقط قبل اللقاء في ظل غياب العديد من اللاعبين الدوليينquot;.

واضاف quot;كما ان سوء حالة ارضية الملعب ساهم في خسارة فريقي الذي لم يكن في حالته فى أول 20 دقيقةquot;، لكنه اكد quot;ان لقاء الدوحة سيكون مغايرا تماما خاصة وأن هناك لاعبين لهم دور مؤثر مع الفريق ومنهم العاجي كيتا والسنغالي ممادو نيانجquot;.