تواصلت نتائج إنتر ميلان المخيبة وعجز عن تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي عندما خسر على ارض نوفارا 3-1 في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي الذي تأجلت مرحلته الأولى بسبب إضراب اللاعبين.

على ملعب quot;سيلفيو بيولاquot; الذي شهد اول مباراة ضمن الدرجة الاولى منذ 55 عاما، حقق نوفارا فوزا تاريخيا على انترميلان المدجج بالنجوم.

واصبح مصير مدرب الانتر جانبييرو غاسبيريني في مهب الريح، اذ ذكرت الصحف الايطالية ان رئيس النادي ماسيمو موراتي يستعد لاستبداله بكارلو انشيلوتي او ديليو روسي المدرب السابق لباليرمو.

وافتتح ريكاردو ميجوريني التسجيل بتسديدة يسارية قوية من داخل المنطقة عجز الحارس البرازيلي جوليو سيزار عن صدها بعد تمريرة من أندريا ماتزاراني (38).

وحاول بعدها لاعبو المدرب غاسبيريني ادراك التعادل من خلال محاولات البديل جامباولو باتزيني الذي دخل بدلا من الاوروغوياني دييغو فورلان ورفاقه.

وعزز نوفارا النتيجة عندما حصل على ضربة جزاء اثر اعاقة اندريا رانوكيا للياباني تاكايوكي موريموتو، فطرد الحكم الاول وترجم ماركو ريغوني الركلة بنجاح (86).

وقلص انتر الفارق بعد خطأ دفاعي بتشتيت الكرة، فوصلت الى الارجنتيني استيبان كامبياسو الذي اطلقها قوية في الشباك (89).

وقضى ريغوني على امال انتر بادراك التعادل عندما تابع كرة مرتدة في شباك سيزار (90+1) ليحقق نوفارا فوزه الاول في الدوري هذا الموسم.

ويمر انتر ميلان بفترة حرجة في بداية هذا الموسم اذ لم يذق طعم الفوز حتى الان حيث سقط امام باليرمو (3-4) في الدوري ثم امام ضيفه طرابزون سبور التركي (صفر-1) في دوري ابطال اوروبا، قبل ان يكتفي السبت بالتعادل مع ضيفه روما (صفر-صفر) ثم خسارته اليوم امام نوفارا 3-1.

وحطم قائد انتر ميلان المدافع المخضرم الارجنتيني خافيير زانيتي (38 عاما) الرقم القياسي لتمثيل بطل اوروبا 2010، بخوضه مباراته الرقم 757 في صفوف نيراتزوري.

وكان الرقم السابق باسم المدافع الدولي السابق جوزيبي برغومي الذي كان قائدا لانترميلان ايضا.

وتستكمل المرحلة غدا الاربعاء، فيلعب ميلان حامل اللقب مع اودينزي وكييفو مع نابولي، ويفونتوس مع بولونيا وليتشي مع اتالانتا، وباليرمو مع كالياري، وجنوى مع كاتانيا، وفيورنتينا مع بارما، وتشيزينا مع لاتسيو، وتختتم بعد غد الخميس بلقاء روما مع سيينا.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- نابولي 6 نقاط من مباراتين

2- يوفنتوس 6 من 2

3- اودينيزي 6 من 2

4- كالياري 6 من 2

5- نوفارا 4 من 3