قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قرر لاعب الوسط الدولي الإنكليزي سابقاً بول سكولز العودة عن قرار الاعتزال والالتحاق بفريقه السابق مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسيجلس سكولز اليوم الاحد على مقاعد الاحتياطيين في المباراة ضد جاره مانشستر سيتي في الدور الثالث من مسابقة كأس انكلترا، وسيبقى مع مجموعة quot;الشياطين الحمرquot; بقيادة المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون حتى نهاية الموسم على اقل تقدير.

وكان سكولز (37 عاما) اعلن نهاية مسيرته مع انتهاء الموسم الماضي بعد ان خاض 676 مباراة مع مانشستر يونايتد واحرز معه بطولة الدوري 10 مرات، ودوري ابطال اوروبا مرتين، وكأس انكلترا 3 مرات.

وقال سكولز quot;من الواضح جدا اني افتقد كرة القدم منذ ان توقفت عن اللعب. انا مسرور لان المدرب يعتقد باني استطيع ان اقدم شيئا للفريقquot;.

من جانبه، رأى فيرغوسون في عودة سكولز quot;قرارا رائعاquot;، وقال quot;من المحزن دائما ان نرى لاعبين كبارا يذهبون الى الاعتزال خصوصا عندما يقومون بهذا الامر في وقت مبكر وقبل الاوان. انه يحتفظ بمستوى عال وكنت اعتقد دائما ان بامكانه اللعب موسما آخرquot;.

ويعاني مانشستر يونايتد من كثرة الاصابات في صفوفه وسيغيب عن مباراة اليوم 7 لاعبين هم جوني ايفانز والصربي نيمانيا فيديتش والاسكتلندي دارين فليتشر وطوم كليفرلي واشلي يونغ ومايكل اوين والبرازيلي فابيو.