قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إستنجد السير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد بلاعب الوسط المخضرم بول سكولز للعدول عن قرار إعتزاله والعودة إلى الملاعب مجدداً خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها حامل اللقب.

وأجرى المدرب الإسكتلندي quot;العجوزquot; إتصالات بسكولز من أجل حثه على العودة إلى الملاعب مجدداً بعد الخسارة الثقيلة من نيوكاسل بحسب صحيفة quot;صنquot; اللندنيّة.

ويعاني خط وسط الشياطين الحمر من فترة إنعدام وزن بعد إعتزال سكولز عقب نهائي دوري أبطال أوروبا في ويمبلي نهاية الموسم الماضي.

ولم يستطع مايكل كاريك واندرسون وبارك جي سونغ من تغطية الفراغ الذي تركه سكولز بعد الإعتزال علاوة على الإصابات التي داهمت الفريق الإنكليزي بشدة.

وبالنظر إلى الخيارات المتاحة،تبدو عودة سكولز إلى أولدترافورد الأمثل لفيرغسون ليساعد وسط الفريق فيما تبقى من الموسم في مسابقتي الدوري المحلي والدوري الأوروبي quot;يوروبا ليغquot;.

وتعرض حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز خسارتيّن متتاليتين أمام بلاكبيرن روفرز 2-3 ونيوكاسل يونايتد بثلاثيّة نظيفة في البريمير ليغ ليقبع في المركز الثاني خلف جاره وغريمه اللدود مانشستر سيتي بفارق ثلاث نقاط.

ينهمك سكولز بعد إعتزاله بتدريب فرق الناشئين التابعة لمانشستر يونايتد كما رشح في وقت سابق زميله وقائد الفريق الحالي،الويلزي ريان غيغز لخلافة فيرغسون في تدريب الشياطين الحُمر مفضلاً إياه على البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي لريال مدريد الإسباني.

وكان السير أليكس فيرغسون قد أشاد بسكولز عقب إعلانه الإعتزال واصفًا إياه بأنه أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على النادي في التاريخ.

وقال المدرب الأسكتلندي في تصريحان صحافية قبل إنطلاق الموسم الحاليquot;في رأيي انه سيسجل أسمه باعتباره واحدًا من أعظم اللاعبين على مر العصور لمانشستر يونايتدquot;.

يذكر أن لاعبي مانشستر يونايتد كانوا قد طلبوا من سكولز التراجع عن قرار الإعتزال والعودة إلى صفوف الفريق مجدداً ولكنه رفض وقتها إلا أن الأمور قد تغيرت الآن حيث تبدو كل الطرق ممهدة لعودة quot;المنقذquot; بشرط إكتمال لياقته البدنيّة.