قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مدد المدافع الدولي الفرنسي اريك ابيدال ارتباطه ببرشلونة بطل إسبانيا وأوروبا حتى 2013 مع خيار مواصلة المشوار مع النادي الكاتالوني حتى 2015.

وكان عقد ابيدال (31 عاما) مع بطل كأس العالم للاندية ينتهي في اواخر الموسم الحالي لكن الطرفين توصلا الى اتفاق بتمديده حتى 2013 مع خيار التمديد التلقائي من عام الى اخر حتى 2015.

وبتمديد عقده مع برشلونة الذي يدافع عن الوانه منذ 2007، وضع ابيدال حدا لرغبة باريس سان جرمان بالحصول على خدماته بحسب ما ذكرت سابقا صحيفة quot;سبورتquot; الاسبانية حيث كشفت ان نادي العاصمة الفرنسية الذي استقطب عددا كبيرا من النجوم على رأسهم الارجنتيني خافيير باستوري والاوروغوياني دييغو لوغانو، عرض ضم مدافع موناكو وليل وليون السابق لثلاثة مواسم في وقت يعرض برشلونة عليه التمديد لعام واحد مع عام اضافي قابل للتفاوض.

يذكر ان ابيدال الذي خضع الموسم الماضي لعملية جراحية لاستئصال ورم في كبده، ساهم في قيادة برشلونة الى لقب الدوري الاسباني ثلاث مرات على التوالي منذ 2009 ودوري ابطال اوروبا مرتين وكأس السوبر الاوروبية مرتين وكأس العالم للاندية مرتين والكأس الاسبانية مرة واحدة وكأس السوبر الاسبانية ثلاث مرات.