أكد النجم البرازيلي الصاعد نيمار لاعب سانتوس المحلي أنه لا يفكر quot;على الأقل حالياquot; في الرحيل عن ناديه والانضمام إلى أحد قطبي كرة القدم الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة.

وتسلم نيمار الخميس جائزة أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية لعام 2011 في حفل أقيم بفندق في مونتيفيديو عاصمة أوروجواي .

وقال نيمار في مؤتمر صحفي بعد تسلمه الجائزة: quot;أنا مرتبط بعقد مع سانتوس حتى عام 2014 وأنوي الوفاء به وبعدها من يدريquot;.

وبسؤاله عن اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بعد أن ربطت العديد من التقارير الإعلاميه اسمه بهما العام الماضي رد نيمار (19 عاما) quot;أقول لريال مدريد وبرشلونة شكرا.. على الأقل الآنquot;. وأضاف quot;أحلم باللعب في أوروبا ولكن لا أعرف متىquot;.

وخص نيمار بالذكر برشلونة مثنيا عليه قائلا: quot;البرسا لقننا درسا وعلمنا كيف نلعب كرة القدمquot; في المواجهة التي جمعت بين الفريق الكتالوني وسانتوس الشهر الماضي في نهائي كأس العالم للأندية 2011 والتي فاز بها الأول برباعية نظيفة.

من ناحية أخرى كشف نيمار عن حلمه بالتتويج مع منتخب السامبا بكأس العالم الذي تستضيفه بلاده 2014 quot;أود اللعب في المونديال والتتويج به فأنا أستعد له منذ الآن وأتمنى أن يكون لدينا فريق قادر على الفوزquot;.

ولعب نيمار دورا مؤثرا في فوز فريقه المحلي سانتوس بلقب كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية 2011.

يذكر أن جائزة أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية تتحدد في ضوء نتائج استفتاء تجريه صحيفة quot;الباييسquot; بين 250 صحفيا من مختلف بلدان القارة.