قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دخل قطبا مدينة مانشستر ،يونايتد وسيتي، في صراع كبير على ضم لاعبي توتنهام غاريث بيل ولوكا مودريتش خلال فترة الإنتقالات الصيفيّة القادمة.

ويخطط سيتي متصدر الدوري الإنكليزي لتقديم عرض quot;خياليquot; إلى توتنهام هوتسبير من أجل ضم جناحه الأيسر ، الويلزي غاريث بيل مقابل 150 مليون جنيه إسترليني في الميركاتو الصيفي.

وبحسب صحيفة quot;ميرورquot; الإنكليزية فإن مانشستر سيتي يريد الحصول على خدمات الجناح الويلزي العصري بأي ثمن مالي حيث أبدى مسؤولو النادي إستعدادهم في الدخول في مفاوضات مع نظرائهم في توتنهام لمعرفة مطالبهم الماليّة من أجل الإستغناء عن الويلزي الشاب.

ويضع مسؤولو النادي اللندني شرطاً جزائياً ضخماً يقدر بـ50 مليون جنيه إسترليني في حال أقدم بيل على فسخ تعاقده الذي يمتد حتى عام 2015 وأبدى رغبته في الإنتقال إلى نادى آخر.

وتستهدف أندية أوروبية كبيرة الجناح الويلزي الذي يقدم مستويات لافتة مع فريقه في الدوري الإنكليزي حيث يأتي على رأسهم برشلونة الإسباني.

وصرح أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة في أكثر من مناسبة عن رغبة ناديه في جلب اللاعب إلى كامب نو خاصة أنه يتماشى تماماً مع أسلوب لعب النادي الكاتالوني الخاص.

وسيتربع بيل على عرش أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم في حال نجحت عملية إنتقاله إلى السيتزن بهذا المبلغ الخيالي ليكسر بذلك صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد صيف 2009.

على صعيد متصل،فجرت صحيفة quot;دايلي ميلquot; البريطانية مفاجاة من العيار الثقيل وذلك بعد أن أعلنت نية المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغسون الدخول بقوة على صفقة اللاعب الدولي الكرواتي ولاعب فريق توتنهام لوكا مودريتش في الصيف المقبل.

ويعتزم مانشستر يونايتد الدخول بقوة في صفقة مودريتش حيث رصد مبلغ مالي كبير يصل إلى 50 مليون باوند من أجل الظفر بخدمات اللاعب الموهوب ليشغل وسط الشياطين الحمر.

وعاني رفاق روني كثيراً هذا الموسم عقب إعتزال سكولز اللعب نهائياً بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الأمر الذي جعل فيرغسون يطلب عودة quot;الفتى الأشقرquot; إلى الملاعب في يناير الحالي لإعادة ضبط وسط الشياطين الحمر.

يذكر أن تشلسي حاول مراراً وتكراراً ضم اللاعب الكرواتي قبل إنطلاق الموسم الحالي إلا أن محاولاته باءت بالفشل في ظل تمسك إدارة النادي اللندني ومدربه هاري ريدناب بمودريتش.