عمق وست هام جراح جاره ومضيفه كوينز بارك رينجرز عندما تغلب عليه 2-1 الاثنين على ملعب لوفتوس رود في لندن في ختام المرحلة السادسة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وسجل ماثيو جارفيس (3) والبرتغالي ريكاردو فاز تي (35) هدفي وست هام، والمغربي عادل تاعرابت (57) هدف كوينز بارك رينجرز.

وحرم وست هام جاره من تحقيق فوزه الاول هذا الموسم والحق به الخسارة الرابعة مقابل تعادلين فبقي في المركز الاخير برصيد نقطتين، فيما حقق الضيوف فوزه الثالث مقابل تعادلين وخسارة واحدة فارتقوا الى المركز السابع برصيد 11 نقطة بفارق الاهداف خلف توتنهام الخامس ووست بروميتش البيون السادس.

وبكر وست هام بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة الثالثة عبر ماثيو جارفيس بضربة رأسية من مسافة قريبة مستغلة تسديدة كيفن نولان (3).

وحاول كوينز بارك رينجرز تدارك الموقف بعد الهدف بيد ان شباكه استقبلت هدفا ثانيا حمل توقيع البرتغالي ريكاردز فاز تي في الدقيقة 35 من تسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة عرضية من جيمس تومكينز.

ونزل كوينز بارك رينجرز بكل ثقله في الشوط الثاني بحثا عن العودة في النتيجة ودفع مدربه مارك هيوز بالمغربي عادل تاعرابت والمالي سامبا دياكيتيه مكان الكوري الجنوبي بارك جي سونغ وشون رايت فيليبس ونجح الاول في تقليص الفارق من تسديدة قوية من خارج المنطقة اسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس الفنلندي يوسي ياسكيلاينن (57).

وتابع اصحاب الارض بحثهم عن التعادل بيد ان مهمتهم تعقدت بطرد دياكيتيه في الدقيقة 75، كما ان تألق الحارس ياسكيلاينن حال دون تحقيق مسعاهم.

ترتيب الهدافين:

6 اهداف: السنغالي ديمبا با (نيوكاسل)

5 اهداف: الاسكتلندي ستيفن فليتشر (سندرلاند) والاوروغوياني لويس سواريز (ليفربول) والهولندي روبن فان بيرسي (مانشستر يونايتد)

4 اهداف: بيتر كراوتش (ستوك سيتي) وجيرماين ديفو (توتنهام) وريكي لامبرت (ساوثمبتون) والاسباني ميغل بيريز كويستا quot;ميتشوquot; (سوانسي سيتي)

- ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 16 نقطة من 6 مباريات

2- ايفرتون 13 من 6

3- مانشستر يونايتد 12 من 6

4- مانشستر سيتي 12 من 6

5- توتنهام 11 من 6

وست بروميتش البيون 11 من 6

وست هام 11 من 6