تأهل الروسي ميخائيل يوجني المصنف سادسا الى الدور الثاني من دورة بال السويسرية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 300ر934ر1 مليون يورو، بفوزه السهل على الاسترالي برنارد طوميش 6-صفر و6-2 الثلاثاء.

ويلتقي يوجني في الدور المقبل مع الاسترالي ماتيو ايبدن الفائز على الروماني فيكتور هانيسكو 6-3 و7-6.

وبلغ الدور ذاته السويسري ماركو شيودينيلي والاميركي براين بيكر بفوز الاول على الاسباني غييرمو غارسيا لوبيز 5-7 و6-3 و6-4، والثاني على التشيكي راديك ستيبانيك 2-6 و7-6.

وفي الدور المقبل يلعب شيودينيللي مع الفرنسي ريشار غاسكيه، وبيكر مع الكولومبي اليخانردو فايا او الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو المصنف ثانيا.

وخرج السويسري ستانيسلاس فافرينكا الرابع والصربي فيكتور ترويسكي الثامن من الدور الاول بخسارة الاول امام الروسي نيكولاي دافيدنكو 6-7 (7-9) و6-7 (3-7)، والثاني امام البلغاري غريغور ديميتروف 3-6 و2-6.

وضرب دافيدندو موعدا مع احد المشاركين ببطاقة دعوة الفرنسي بول هنري ماتيو او السويسري هنري لاكسونن، فيما يلعب ديميتروف مع الفرنسي جوليان بينيتو.

وتأهل الجنوب افريقي كيفن اندرسون الى الدور الثاني بتغلبه على الفنلندي ياركو نيمينن 7-6 (7-4) و6-3، ليلتقي مع الالماني فلوريان ماير السابع او الاسترالي مارينكو ماتوسيفيتش.