تأهلت الايطالية سارة ايراني والاسبانية كارلا سواريز المصنفتان اولى وخامسة على التوالي الى الدور الثاني من دورة باليرمو الايطالية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 الف دولار اثر فوز الاولى على الرومانية ادينا غالوفيتس 6-1 و6-1، والثانية على الاسترالية ساشا جونز 6-4 و6-1 في الدور الاول.

وفي الدور المقبل، تلعب ايراني مع النمسوية باتريسيا ماير التي تغلبت على الايطالية الاخرى ناستاسيا بورنيت المشاركة ببطاقة دعوة، وسواريز مع الجورجية انا تاتيشفيلي التي تغلبت على البلغارية ديا افتيموفا 6-2 و6-2.

وفقدت الاسبانية انابل ميدينا غاريغس الرابعة لقب الدورة بخسارتها امام الايطالية ماريا ايلينا كامرين المشاركة ببطاقة دعوة 1-6 و3-6.

وتلتقي كامرين في الدور الثاني مع الاسبانية الاخرى استريلا كابيثا الصاعدة من التصفيات والتي تغلبت على الايطالية اناستازيا غريمالسكا المشاركة ببطاقة دعوة 6-2 و3-6 و6-1.

وتأهلت ايضا الاميركية جوليا كوهن بتغلبها على الروسية فيرا دوشيفينا 6-4 و4-6 و7-5، والبريطانية لاورا روبسون بفوزها على الاوكرانية فالنتينا ايفاخينكو الصاعدة من التصفيات 6-1 و6-صفر.

وفي الدور المقبل، تلعب كوهن مع التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريتشوفا الثامنة او الاسبانية سيلفيا سولر اسبينوزا، وروبسون مع احدى الايطاليتين روبرتا فينتشي الثانية او كارين كناب.