رفض زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني التعليق حول حديث فرانسوا جاياردو وكيل اللاعبين بالإتحاد الدولي والذي تناول أسباب رحيل مدرب برشلونة السابق الإسباني بيب غوارديولا والتي أوعزهاجاياردوإلى رغبة المدرب الإسباني بالاستغناء عن أربعة من نجوم الفريق كشرط للاستمرار مع النادي الكتالوني .

وأوضح زوبيزاريتا في ذات السياق : quot; لا أريد الحديث عن الذين يتحدثون ما يحدث في الغرف المغلقة بالنادي لأنهم يدعون معرفة مادار فيها ، كما أني لا أرغب في الحديث ممن يرغبون في البحث عن الشهرة على حساب النادي quot; .
وكان فرانسوا جاياردو وكيل اللاعبين بالإتحاد الدولي قد فجر مفاجأة لجماهير النادي الكتالوني عندما أعلن أن المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني بيب غوارديولا كان يرغب في الاستغناء عن أربعة من نجوم الفريق وهم الظهير البرازيلي داني ألفيس ومتوسط الدفاع الإسباني جيرارد بيكيه ومتوسط الميدان سيسك فابريغاس ومهاجم الفريق الإسباني ديفيد فيا .
حيث كشف جاياردو في تصريحات أطلقها عبر قناة quot; إنتر إكونومياquot; موضحاً : quot; غوارديولا وضع شروطاً صعبة لتجديد عقده مع النادي الكاتالوني منها الموافقة على الاستغناء عن رباعي الفريق ، كون الثلاثي ألفيس وبيكيه وفابريغاس لاعبين غير منضبطين ، بينما فيا مستواه قد تراجع مما يجعله بعيد عن اللعب أساسي مع الفريق في ظل تراجع مستواه quot; .
وأختتم جاياردو حديثه : quot; منذ طلب غوارديولا هذا الطلب من إدارة النادي وعلاقته مع رئيس النادي ساندرو روسيل قد توترت لأن روسيل أعتبر هذا الطلب بمثابة المستحيل الأمر الذي جعله يخرج لاحقاً ليعلن عدم استمرار غوارديولا بناء على طلب المدرب نفسه quot; .