قال رجل أعمال ثري جداً كيف أنه وزوجته كانا يفكران بإنجاب طفلهما الثالث، عندما اكتشف أنها كانت quot;تلعب خارج أرضهاquot; مع نجم كرة القدم الإسباني سيسك فابريغاس.


روميو روفائيل ndash; إيلاف: اكتشف امبراطور العقارات إيلي تكتوك العلاقة الحميمة لزوجته بعدما شاهد صوراً لمهاجم آرسنالالسابق في عطلته مع quot;امرأة سمراء مجهولةquot; وأدرك أنها زوجته دانييلا سمعان (38 عاماً).

وطلق ايلي (38 عاماً أيضاً) زوجته، واضطر إلى مشاهدة المايسترو الإسباني فابريغاس (25 عاماً) يصبح زوج الأم لنجله في الثامنة من العمر وابنته (11 عاماً).

ووفقاً لصحيفة quot;صنquot; البريطانية فقد ادعى ايلي أنه عندما رأى الصور شعر كأنه فقد الإحساس وكان في حال صدمة لشهور عدة، وقال: quot;كنت في حال نكران الذات ولكنني لا أرغب أبداً في عودتها إليّquot;.

وأضاف: quot;في اللحظة التي رأيت تلك الصور شعرت بالاشمئزاز من سلوكها وتوقفت كل عواطفي، كنا نفكر بإنجاب طفل ثالث عندما حدث هذاquot;.

أما عن فابريغاس، فقال إيلي: quot;لست مندهشاً مما قام به، ولم أتوقع منه أقل من ذلك، لست مهتماً به، إنه أحمق في الـ25 من عمره، لقد قررت (دانييلا) الذهاب معه وستتركه حال نفاد شهرته وماله، إنه ليس ديفيد بيكهامquot;.

وذكر ايلي، الذي يعيش في منطقة نايتسبريدج الراقية غرب لندن، كيف أنه تزوج من دانييلا في عام 1998 في وطنه الأم لبنان.

وفي حزيران من العام الماضي رأى ايلي صور لدانييلا ترتدي البكيني وتحتض فابريغاس بجوار حوض السباحة ويتمازحان بالتزلج في نيس جنوب فرنسا.

وانفصل فابريغاس، الذي ترك آرسنالليلتحق بأبطال صباه برشلونة في آب الماضي بصفقة 25 مليون جنيه استرليني، مؤخراً عن حبيبة طفولته كارلا غارسيا.

وقال ايلي، الذي لديه حضانة مشتركة لأطفاله، لصحيفة quot;صنquot;: quot;كان فابريغاس يعبث مع أم لطفل عمره 8 سنوات، كل ما كنت سأفعله كنت سأطبع قبلة على خد زوجتي أمام أطفاليquot;.

ومن ذلك الحين فإن فابريغاس ودانييلا يتبادلان القبل خلال عطلتهما في إيطاليا.

وفي تسوية الطلاق، تم منح دانييلا علاوة شهرية تبلغ 2.500 جنيه استرليني على رغم أنها كانت قد طالبت بعشرة آلاف استرليني شهرياً.

وكاننجم برشلونة ومنتخب إسبانيا (25 عاماً) قد قضى إجازة في شهر مايو الماضي للراحة والاستجمام في إيبيزا مع السمراء قبل إنطلاق يورو 2012 الماضية.

وعلى رغم أن صانع ألعابآرسنالالسابق كان معتاداً على إبهار منافسيه مع مهاراته على أرض الملعب، إلا أنه كان تحت السيطرة الكاملة لدانييلا عندما كانا يتشمسان على الشاطئ.

وأكمل فابريغاس إنتقاله من آرسنالبعد سنوات من التكهنات التي كانت تربطه بالعملاق الإسباني برشلونة، وشارك في فوزه 3-1 على ضيفه سيلتا فيجو مساء الأحد، في الوقت الذي كافح زملائه القديمين في آرسنالخلال خسارتهم 1-2 أمام مانشستر يونايتد.