كشف مدرب المنتخب السعودي الأول الهولندي فرانك ريكارد في المؤتمر الصحفي للحديث عن المواجهة الودية مع المنتخب الأرجنتيني الأربعاء، أنها ستكون مختلفة في النهج الذي سيلعب فيه عن النهج الذي لعب فيها المباراة أمام المنتخب الإسباني .


ياسر الخالدي - إيلاف :أكمل ريكارد : quot; المواجهة مع الأرجنتين ستكون مختلفة ، والتعليمات التي ستعطى للاعبين ستكون مختلفة عن المنتخبات التي لعبنا معها ، وقد أوضحت للاعبين وخاصة في خط الدفاع عن الأخطاء التي وقعوا فيها وذلك ليتم تلافيها في المباراة أمام الأرجنتين .
وأضاف : quot; أنا يهمني اللاعب المنضم للمنتخب مستواه الفني بغض النظر عن عمره الرياضي ، ولاعبين مثل مصطفى بصاص ويسوف السالم وفهد المولد وياسر الشهراني هم لاعبون سيعطون الإضافة للمنتخب السعودي وهم من اللاعبين الذين يأمل عليهم الكثير في الكرة السعودية ويجب على الجميع دعمهم والوقوف معهم ليخرجوا بالصورة المأمولة منهم quot; .
وحول المواجهة مع المنتخب الأرجنتيني كشف ريكارد : quot; نعلم أن المنتخب الأرجنتيني يضم لاعبين كبار وعلى مستوى عالي ، وقد حرصت الفترة الماضية على إعداد اللاعبين بصورة جيدة والتدريبات الخاصة وذلك بغرض ظهور اللاعبين بالمظهر المشرف ، وان يقوم كل لاعب بإخراج أفضل مالديه في المباراة وذلك لنقدم مباراة كبيرة مع المنتخب الأرجنتيني تمتع الحضور المتوقع للمباراة ، ولكن لاعبو الأهلي الدوليين لن يستطيعون إكمال المباراة بسبب الإرهاق لمشاركتهم في نهائي آسيا ومن ثم ظروف السفر الطويلة quot; .
واختتم ريكارد حديثه موضحاً : quot; نسعى لتحقيق نتائج مشرفه من خلال خوضنا للمباريات والإعداد بشكل جيد لهذه المباريات ، لكن ظروف الإصابات والظروف القاهرة قد تسبب لنا بعض المشاكل ، في النهاية دعوني أقول أننا أعددنا بشكل جيد للمباراة ، لكن قد يفسد ميسي كل ما نريد عمله في لحظة واحدة .
في المقابل تحدث مدرب منتخب الأرجنتيني اليخاندرو سابيلا عن المواجهة المرتقبة مع الأخضر السعودي قائلاً : quot; هذه الزيارة الثانية لي للسعودية بعد أن حضرت قبل 18 عاماً في كأس القارات التي حققتها الأرجنتين أمام منتخب الدنمارك ، ووجدت الرياض قد تغيرت عن السابق وظهرت فيها المباني الشاهقة : quot;
وأكمل : quot; حضرنا ونحن نحترم المنتخب السعودي ، ونحترم جميع المنتخبات المنافسة التي نواجهها ، ولم يسبق أن صنفنا المنتخبات التي نقابلها ، فجميع المنتخبات نحترمها و نلعب بها بنفس الاهتمام quot; .
وحول استعداده للمباراة أوضح سابيلا : quot; ضيق الوقت أجبرنا على خوض تدريب واحد على أرضية إستاد الملك فهد الدولي وذلك نظراً للرحلات الطويلة للاعبين من مختلف الدول ، ولم أرغب في إرهاقهم قبل المباراة quot; .
وعن المواجهة مع المنتخب السعودي كشف المدرب الأرجنتيني : quot; المباراة مجدولة ، وأنا أملك تصور لـ 80% من التشكيل الذي سأخوض فيه اللقاء ، ولازال لدي فرصة كبيرة لمشاركة عدد من اللاعبين خلال المباريات التي سنخوضها مستقبلاً سواء في المواجهات الودية أو في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2014 quot; .