أكد كارلو انشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان ان فريقه لا يزال امامه الكثير من العمل للوصول الى درجة الفريق بدلا من مجرد كونه مجموعة من اللاعبين وذلك عقب خسارة متصدر دوري الدرجة الاولى الفرنسي 2-1 امام ستاد رانس السبت.

وتكبد سان جيرمان الذي يلعب بدون كبير هدافيه زلاتان ابراهيموفيتش بسبب الايقاف ثاني هزيمة له على التوالي على ارضه على الرغم من طرد اثنين من لاعبي الفريق الضيف في بداية الشوط الثاني.

وقالانشيلوتيخلال مؤتمر صحفي quot;انا هنا لبناء فريق وهو ما لم نصل اليه بعد. ليس من المقبول ان نلعب مثلما لعبنا الليلة (امس). ليس من المقبول ان نخسر مباراتين متتاليتين على ارضنا. سيتغير شيء ما في المباريات المقبلة.quot;

واضاف quot;نشعر باحباط كبير. لم نصبح فريقا متماسكا بعد كما اننا لا نمتلك نهجا جيدا. مشكلتنا نفسية. سيتغير شيء ما في المباريات المقبلة.quot;

ويملك باريس سان جيرمان - الذي كان متصدرا جدول الترتيب برصيد 30 نقطة من 13 مباراة الموسم الماضي قبل قدوم انشيلوتي وخسارة الفريق للقب في النهاية امام مونبلييه - 23 نقطة فقط في نفس المرحلة من الموسم الحالي.

وجاء هذا رغم انفاق ملايين الدولارات لضم لاعبين من امثال ابراهيموفيتش مهاجم ميلانو السابق وقلب الدفاع تياجو سيلفا عقب نهاية الموسم الماضي.