يعيش الإسباني فرناندو توريس أوقاتاً عصيبة بعد ظهور أنباء إستبعاده من لقاء الفريق المصيري أمام يوفنتوس الإيطالي ضمن دوري أبطال أوروبا ، الأمر الذي جعله يكشف للمقربين إلية برغبته بالعودة مجدداً إلى إسبانيا .

كشفت صحيفة quot; الديليميل الإنكليزية quot; أن مالك نادي تشلسي الإنكليزي رومان ابراموفيتش قد أقتنع أخيراً أن الإسباني فرناندو توريس قد فشل في تحقيق طموحاته في ظل عدمك ظهوره بالمستوى المأمول مع البلوز حيث لم يسجل سوى أربع أهداف فقط منذ بداية الموسم .
حيث تكشف التقارير عن النية بنقل الإسباني توريس من ستامفورد بريدج إلى إسبانيا ، كما أن اللاعب يرغب بالمغادرة إلى إسبانيا ويتطلع للإستعادة إلى مستواه المعروف الذي جعله في وقت سابق واحداً من أفضل وأخطر المهاجمين في العالم .
وسيعمل البلوز أن تكون عودة الإسباني توريس إلى أتلتيكو مدريد ليكون جزء من الصفقة لكسب توقيع النمر الكولومبي راداميل فالكاو .
وذكرت صحيفة quot; الديليميل quot; الواسعة الانتشار أن مالك تشلسي سوف يضخ الأموال لجلب اللاعب إلى لندن ليضعه تحت أمرة الإيطالي دي ماتيو والذي تألق في تسجيل ثلاث أهداف أمام البلوز في كاس السوبر الأوروبية ، ولكن اهتمام كل من مانشستر سيتي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني على حد سواء بالكولومبي فالكاو قائم .
إلا أن تصريحات الكولومبي الأخيرة عندما غازل فيها النادي اللندني لاتزال تبعث على الأمل بمشاهدة اللاعب في لندن وساهمت في تحرك مالك البلوز ، وذلك عندما قال : quot; تشلسي بطل أوروبا ، وليس هناك ماهو أكبر من ذلك ، حتى بعد تحقيقهم لدوري أبطال أوروبا فهم لازالوا يواصلون بالتعاقد مع لاعبين من مستويات عالية ، وهم طموحين دائماً ، ولا لست قلقاً من الجانب النادي في الدوري الممتاز الذي سألعب فيه ، فقد لعبت في الأرجنتين والبرتغال والآن ألعب في إسبانيا ، لذلك أنا واثق من التكيف في أي دوري ألعب فيه ، وأرغب في التحدي الجديد في دوري جديد ، فلقد تابعت الدوري الإنكليزي وهو دوري مثير يشدك للعب فيه quot; .
ويعاني أتلتيكو مدريد من أزمة مالية قد تدفعه لبيع الكولومبي فالكاو في فترة الانتقالات الشتوية ، ليبيع بسعر أعلى قدر المستطاع .
وكان المدير الفني بنادي تشلسي الإنكليزي الإيطالي دي مايتو قد كشف في مؤتمر صحفي ان أي مدير فني يريد تواجد لاعب بإمكانيات الكولموبي فالكاو ضن صفوف فريق .
وأكمل الإيطالي موضحاً: quot; فالكاو واحد من أفضل الهدافين في الوقت الحالي على مستوى العالم ، ونسبة تسجيله في المباراة الواحدة هو رائع للغاية ليس في هذا الموسم فحسب ، بل خلال السنوات الثلاث الماضية من خلال لعبه لبورتو البرتغالي وأتليتكو مدريد quot; .
وأضاف : quot; أن كنت ستسأل أي مدير فني عن فكرة انضمامه للفريق فأعلم أن أي مدير فني سيكون سعيداً بذلك quot; .
مصادر إخبارية كشفت أن الصفقة قد يتخللها عودة الإسباني فرناندو توريس لناديه السابق إضافة الى 48 مليون جنية إسترليني .
وبعد رحيل العاجي ديديه دروغبا ، تعاقد البلوز مع الإسباني توريس ليقود الهجوم بديلاً لدروغبا ولكن اللاعب لم يقدم الآمال التي عقدت عليه ، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف في الدوري الإنكليزي هذا الموسم ، كما انه قدم مستوى مخيب للآمال في لقاء ليفربول وويست بروميتش الأسبوع الماضي .
تجدر الإشارة أن نادي مانشستر سيتي يريد اللاعب كذلك ، لكن تصريحات اللاعب الأخيرة فسرها المراقبون أنها رغبة في التحول إلى لندن بشكل أكبر خاصة عندما أعترف أن أسطورة البلوز جيانفرانكو زولا يعتبر بطله في الصغر ، مما سيكون مالك تشلسي الإنكليزي رومان أبراموفيتش جاهزا لدفع 50 مليون جنية إستراليني بالاضافة إلى المهاجم الإسباني فرناندو توريس لموافقة النادي الإسباني على التنازل عن المهاجم الكولمبي فالكاو في فترة الانتقالات الستوية .