حذر البرتغالي اندري فياش-بواش مدرب توتنهام الانكليزي لكرة القدم لاعب وسط الفريق اللندني سابقا وريال مدريد الاسباني حاليا الدولي الكرواتي لوكا مودريتش من التأثير على مدافع فريقه الدولي الويلزي غاريث بايل وتشجيعه على الالتحاق به الى صفوف النادي الملكي.

وجاء تحذير فياش-بواش عقب تصريح مورديتش الذي ترك توتنهام هذا الصيف للانضمام الى ريال مدريد، لصحيفة quot;ذا صنquot; اليوم الجمعة قال فيه quot;اعرف بان غاريث لديه حلما كبيرا للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وريال مدريد سيكون فريقا رائعا بالنسبة اليه لتحقيق ذلكquot;.

وكان بايل (23 عاما) اعلن سابقا عن رغبته في اللعب خارج انكلترا، ولكن فياش-بواش قال بانه سيكون quot;من المستحيل تماماquot; التخلي عن خدماته.

وقال فياش-بواش في مؤتمر صحافي: quot;اعتقد انه ينبغي عليه (مودريتش) أن يركز على ناديه أكثر من فريقناquot;، مضيفا quot;يتعين عليه التخوف من مواجهة فريقه لجاره اتلتيكو مدريد (غدا السبت ضمن الدوري المحلي) وان يفكر في بلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروباquot;.

وتابع quot;من الواضح ان مودريتش مطلع على انجازات غاريث بسبب حبه لتوتنهام وبالنظر الى الارتباط الكبير بينهما وبين نادينا، ولكن من المستحيل تماما التخلي عن خدماتهquot;.