أكدت الأخبار القادمة من داخل نادي تشلسي الإنكليزي أن الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش قد أمهل الإسباني رافا بينيتز شهراً واحداً ليقوم مالديه بإعادة مواطنه فرناندو توريس لمستواه الذي كان عليه مع ليفربول أو أنه سيبعده من النادي ويأتي ببديل في فترى الانتقالات الشتوية .

وبحسب صحيفة quot; الميرور الإنكليزية quot; فأن البديل جاهز وهو اللاعب البرازيلي تايسون quot; 24 عاماً quot; نجم ميتاليست خاركيف وذلك لنقل مهاراته لينثرها على ملعب ستامفورد بريدج في صفقة لن تكفل النادي سوى 10 مليون جنية إسترليني .
ولن يكون صعباً على البرازيلي تايسون الانتقال للنادي اللندني حيث يتواجد زميله البرازيلي أوسكار .
وجاء الاختيار على تايسون نظير مستواه المميز والمهارات التي يملكها اللاعب ولعل هدفه الأخير الرائع والذي سجله في بطولة الدوري الأوروبي quot; يوروبا ليغ quot; لدليل على ذلك ، حيث كان الهدف من ماركة الاهداف التي يسجلها الهولندي فان باستن .
الإسباني رافا بينيتز سوف يحاول كل مالديه لإعادة توريس لمستواه حتى ولو كان على سبيل تغيير الطريقة والمنهجية التي يلعب فيها الفريق لأجل إعطاء مساحات لتوريس للتسجيل ، حيث يرغب بينيتز ببذل كل مالديه لإعادة النجم الإسباني وحتى لا يخسر تواجده في الفريق خلال ما تبقى من منافسات في الموسم الحالي .
شاهد مهارة اللاعب البرازيلي تايسون المرشح لخلافة توريس في طريقة تسجيله للهدف المشابه لهدف فان باستين :