ستكون المنافسة على أشدها في مواجهة البقعة الأردني مع ضيفه شعب إب اليمني الاربعاء على استاد عمان الدولي في إياب الدور الثاني من بطولة كاس الاتحاد العربي للأندية لكرة القدم.

وتكمن أهمية المواجهة في أنها ستؤهل احد الفريقين الى الدور الثالث بعدما تغلب الفريق اليمني ذهابا 1-صفر الاسبوع الماضي، وهي نتيجة تؤشر إلى صعوبة مهمة الفريقين إذ سيكون التعادل كافيا لشعب إب الذي يحتمل كذلك الخسارة 1-2، فيما لا بديل للبقعة عن الفوز بفارق هدفين أو إنهاء الوقت الأصلي فائزا بهدف وحيد وبالتالي فرض شوطين إضافيين أو ركلات الترجيح.

واعتبر مدرب البقعة خضر بدوان في تصريح لفرانس برس أن فريقه لن يفرط بفرصة ذهبية سانحة أمامه لمواصلة المشوار في أول ظهور عربي خارجي عبر تاريخه الطويل، مشددا على أن مواجهة الغد مفتوحة على كل الاحتمالات وعلى انه استفاد كثيرا من تجربة صنعاء وتعرف كذلك على مكامن القوة والضعف في صفوف شعب إب ومؤكدا انه طلب من لاعبيه بذل كل ما في وسعهم غدا من اجل تحقيق الهدف المنشود.

من جانبه، اقر مدرب شعب إب احمد قاسم بصعوبة المواجهة، مؤكدا ثقته بقدرات لاعبيه لخوض مواجهة أصبحت مكشوفة ومفتوحة على كل الاحتمالات.

واعتبر قاسم أن فوز فريقه في الذهاب أعطى لاعبيه دفعة معنوية كبيرة ولكنه ليس كافيا لضمان التأهل، مؤكدا انه لن يلعب غدا للتعادل الذي سيكون كافيا له وانه يفضل خطة متوازنة في الدفاع والهجوم.

وينتظر أن يعتمد البقعة على ذات التشكيلة الأساسية التي خاض بها مباراة الذهاب والمكونة من الحارس انس طريف وعمر طه وأسامة غنام وانس عدينات وفادي شاهين ولؤي عدوس ومحمد ناجي وابراهيم دلدوم ومحمد وائل ومحمد عبد الحليم وعدنان عدوس.

في المقابل، يعتمد شعب اب على ثلاثة من ابرز لاعبيه هم ناطق حزام ومحمد فؤاد ونجيب الحداد وهؤلاء من تشكيلة المنتخب اليمني الذي يتأهب للظهور في بطولة غرب أسيا بالكويت إضافة الى محترفه النيجري اليكس.