كشف حارس وقائد ريال مدريد الاسباني ايكر كاسياس الثلاثاء في حديث لمحطة quot;لا سيكستاquot; المحلية ان فكرة انهاء مسيرته في الولايات المتحدة تغريه، لكن quot;ليس قبل اربعة او خمسة اعوامquot; من الان.


واضاف كاسياس (31 عاما) الذي اصبح في 19 تشرين الاول/اكتوبر 2010 اكثر الحراس مشاركة في دوري ابطال اوروبا (129 مباراة حتى الان) ثم في تشرين الثاني/نوفمبر 2011 اكثر اللاعبين خوضا للمباريات مع المنتخب الاسباني (143 مباراة حتى الان مقابل 126 لاندوني زوبيزاريتا)، quot;صحيح انه بعد عدة اعوام احب ان امارس كرة القدم بطريقة اكثر هدوءا. لن اقول كلا لنهاية مسيرة في الولايات المتحدة، لكن في كافة الاحوال هذا الامر ليس واردا قبل 4 او 5 اعوامquot;.

ورد كاسياس على سؤال حول اذا كان يفضل انهاء مسيرته في ريال مدريد، قائلا: quot;احب ان افعل ذلك، لكن اذا كانت الانتقادات شرسة وانا في الحادية والثلاثين من عمري، فكيف الحال حين ساصبح في السابعة والثلاثينquot;.

وحافظ quot;سان ايكرquot; على تفاؤله بشأن حظوظ ريال في الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي رغم تخلفه عن غريمه الازلي برشلونة بفارق 11 نقطة، مذكرا بموسم 2006-2007 حين توج فريقه باللقب في ظل ظروف مشابهة تماما.