أشارت تقارير اخبارية أن لاعب دفيد فيا مهاجم برشلونة الإسباني لا يريد البقاء مع النادي ، بل أصبح يرى مستقبله خارج ملعب الكامب نو في ظل الوضع الحالي .

وكشفت صحيفة quot; الماركا الإسبانية quot; أن فيا أصبح متيقن خلال الأسابيع الأخيرة أن وضعه في الفريق لم يتغير ، فهو يشارك في المباريات الأقل أهمية بينما المباريات الكبيرة فهو يجلس على دكة البدلاء وقد أصبح ليس بالأمر الجديد بل أصبح بصفة مستمرة .
فقد كان في السابق يتم إيعاز الأمر في البداية إلى قلة لياقة اللاعب نتيجة عودته من إصابة خطيرة ويحتاج للعودة بشكل تدريجي للفريق ، إلا أنه مرت ستة أسابيع والوضع لم يتغير .
إذا اتى عرض في فترة الانتقالات الشتوية مناسب لفيا فقد ينتهز الفرصة لها ويخرج ، ولكن برشلونة في الوقت نفسه لا يريد بيع اللاعب بثمن منخفض ، لكن قد يفكر النادي ملياً إذا كان العرض متوازي مع رغبة النادي في الاستغناء عن اللاعب .
وكان فيا قد وقع عقداً لاربعة مواسم مع نادي برشلونة في عام 2009. قادماً من فالنسيا فالنسيا بمبلغ يصل إلى 40 مليون يورو ، مما يعني أن برشلونة سيكون بحاجة لاسترداد جزء كبير من عقده الذي دفعه في صفقه انتقاله ، حيث لو استوجب مغادرة اللاعب في يناير فإن أي ناد يريد التعاقد معه سيضطر لدفع ما لا يقل عن 15 مليون يورو ، وهو المبلغ الذي لم يتم بعد تغطيته .