ابلغ المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو ادارة تشلسي الانكليزي انه يريد تمديد عقد اعارته الى وست بروميتش البيون لموسم ثان.

واعار تشلي لوكاكو الى وست بروميتش مطلع الموسم الحالي، وقد سجل معه ستة اهداف حتى الان منها هدف الفوز في مرمى نوريتش سيتي (2-1) السبت الماضي.

ويملك تشلسي فرصة استعادة اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل، لكن لوكاكو الذي عانى لفرض مكان اساسي له في تشكيلة الفريق في الموسم الماضي يريد تمديد عقد الاعارة الى وست بروميتش حتى نهاية موسم 2013-2014.

وقال لوكاكو quot;اريد البقاء هناquot;، مضيفا quot;لدي اتصالات عديدة مع المسؤولين في تشلسي الذين يسألون عن مدى تطوري، وقد قد اكدت لهم بأنني سعيد هنا في وست بروميتشquot;.

وتابع quot;لم اتحدث مع المدرب رافايل بينيتيز حتى الان ولكنني اعرف ماذا يحصل، فالنسبة لي انا معار لمدة عام، وآمل ان تمدد الفترة لعام اضافيquot;، مضيفا quot;اريد خوض اكبر عدد من المباريات في العامين المقبلين، فمن المهم بالنسبة لي اللعب كل اسبوع، لانه في التاسعة عشرة لا بد ان تتطور، وآمل ان اكون لاعبا كبيرا في الدوري الانكليزي الممتازquot;.

واوضح النجم البلجيكي quot;تشلسي يعلم بأنني اتطور في هذا الموسم وبأنه عندما اعود الى صفوفه اريد ان اكون افضل مما كنت عليه عندما تعاقد معيquot;.