بدأ الذهول واضحا على وجه مدرب ارسنال ارسين فينغر بعد الخسارة المذلة التي مني بها فريقه امام ميلان الايطالي صفر-4 في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وبات في حاجة الى معجزة لقلب تخلفه الكبير ايابا على استاد الامارات الشهر المقبل.

والخسارة هي الاقسى لارسنال في دوري الابطال ولم يكن فينغر في وارد الدفاع عن فريقه بقوله quot;لم ندخل اجواء المباراة اطلاقا، كنا ضعيفين هجوميا ودفاعيا، لقد صدمت من الطريقة التي هزمنا بها في جميع الاصعدة، انه اسوأ عرض في المسابقات الاوروبية على الاطلاقquot;.

وتابع quot;لم ندخل اجواء المباراة ولو دقيقة واحدة طوال المباراة، وما زاد الامور سوءا انه تعين علينا ان نعود في المباراة وبالتالي فتحنا المجال امام الفريق المنافس الذي استغل هذا الامر بشكل تام من خلال الكرات الطويلةquot;.

ولم يعد امام ارسنال سوى الفوز بكأس انكلترا حيث تنتظره مباراة صعبة خارج ملعبه السبت المقبل ضد سندرلاند المتجدد بقيادة مدربه الجديد مارتن اونيل.

وقال فينغر quot;لدينا مباراة كبيرة السبت ضد سندرلاند ويتعين علينا ان نؤكد امتلاكنا لذهنية قوية ونستطيع النهوض بعد هذه الهزيمة الصدمةquot;.

وتابع quot;كان اللاعبون يملكون طموحا كبيرا في هذه البطولة ومن الطبيعي ان يشعروا بالحزنquot;.

واعترف quot;كنا ضعفاء في بعض المراكز لكننا لم نكن نتوقع عدم تسجيل اي هدف في المباراة. يجب ان نكون واقعيين فنحن لا نملك فرصة كبيرة لقلب الامور في مصلحتنا ايابا، النسبة لا تتخطى الخمسة في المئةquot;.

اما مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري فقال quot;لعب الشباب بشكل جيد ككتلة واحدة، لم نمنح ارسنال فرصا كثيرة وكنا رائعين في خط الهجوم. نحن نستحق الفوز الليلة وانا سعيد بالطبعquot;.

واضاف quot;كان بامكاننا تسجيل اكبر عدد من الاهداف، واعتقد باننا خضنا افضل مباراة لنا منذ مطلع العام الحاليquot;.