* قرر مجلس ادارة الاتحاد السكندري برئاسة عفت السادات الإستغناء عن الأسباني خوان ماكيدا المدير الفني للفريق الأول مع الإتفاق على عودته مع بدء الموسم الجديد في حزيران/يونيو المقبل.

ويأتي قرار الإتحاد لتوفير الراتب الشهري لماكيدا والذي يبلغ 25 ألف دولار حيث عجز النادي عن سداد هذا المبلغ في الوقت الحالي نظرا للأزمة المالية الكبيرة التي يمر بها على غرار أغلب أندية الدوري بعد تجميد النشاط الكروي عقب اعمال الشغب الاخيرة في بورسعيد والتي راح ضحيتها 74 مشجعا ومئات الجرحى.


* ذكر الموقع الرسمي للاهلي ان مدير التسويق عدلي القيعي والمدير التنفيذي للجنة الكرة هادي خشبة اشرفا على كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق في الإمارات وبذلا جهودا كبيرة لأختيار معسكر يستطيع من خلاله اللاعبون والجهاز الفني تقديم الأداء بالشكل المتميز وأستعادة الفورمة المطلوبة.

وصرح مدير الشركة المسؤولة عن تنظيم معسكر الأهلي أحمد رؤوف زيتون للموقع أن كل الترتيبات جرت على أعلى مستوى لاستقبال بعثة الأهلي في الإمارات فى إطار الوصول إلى معسكر نموذجي يحقق الأهداف المطلوبة للجهاز الفني واللاعبين ويساهم في إعداد الفريق بشكل جيد لخوض مباريات دور ال32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح زيتون أن شركته تتعامل مع الأهلي كونه ناديا عالميا ومن ثم يتم توفير كل ما تتطلبه معسكراته الخارجية حتى تكون على الغرار العالمي، مشيرا الى ان القيعي وخشبة وسيد عبد الحفيظ مدير الفريق تابعوا كل الترتيبات للاتفاق على المباريات الودية التى سيخوضها الأهلي خلال معسكره مع الكويت الكويتي في 2 آذار/مارس وأهلي دبي والإمارات الإماراتيين في 5 و9 منه على التوالي.


* انتظم الثلاثي محمود عبد الرازق quot;شيكابالاquot; والحارس عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم في تدريبات الزمالك اليوم بعد ان تعافوا من الاصابات التي لحقت بهم وباتوا جاهزين للمشاركة ضد يانغ افريكانز التنزاني في إياب دور ال64 من دوري أبطال افريقيا.

وغاب الرباعي الدولي محمد عبد الشافي وإبراهيم صلاح وأحمد حسن ومحمود فتح الله لإنضمامهم الى معسكر المنتخب بالإضافة إلى البنيني رزاق الذي انضم لمنتخب بلاده، ولم يشارك كل من محمد ابراهيم وصلاح سليمان للاصابة.

وقاد حسن شحاتة التدريب بعدما غاب عن مران الأمس لتعرضه لنزلة برد.