ألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم quot; الفيفا quot;، نادي عجمان الاماراتي، بسداد مبلغ 550 الف يورو قيمة المستحقات المتأخرة للاعب المغربي طارق السكتيوي، والذي تم الاستغناء عن خدماته في موسم 2009 / 2010 ،والذي احترف خلاله اللاعب في النادي الاماراتي.

وكان نادي عجمان قد تعاقد مع السكتيوي لمدة عام واحد مقابل مليون و200 الف يورو، قادما من نادي بورتو البرتغالي، بيد أن ادارة النادي قررت الاستغناء عن خدماته قبل انتهاء فترة تعاقده لتواضع مستواه.

ورفض مسؤولو النادي في تلك الفترة حل ازمة المستحقات الخاصة باللاعب بالطرق الودية، ما دفع وكيل أعمال اللاعب لتقديم شكوي للفيفا، والتي أصدرت حكما لصالح اللاعب بحصوله على كافة مستحقاته المالية المتأخرة لعدم التزام النادي بشروط التعاقد.

وكان السكتيوي قد سعي في عدة مناسبات لحل الازمة بالطرق الودية بيد أنه لم يتوصل لحل مناسب بشأن مستحقاته، حيث اصرت ادارة نادي عجمان على سدد 100 الف يورو للاعب نظير حل الازمة ومنحه الاستغناء الخاصة به، لكنه رفض هذا المبلغ وأصر على أن يحصل على كامل مستحقاته، وهو الطلب الذي قُوبل بالرفض.

و بدأ السكتيوي مسيرته الكروية مع النادي المغربي الفاسي في موسم 1996/1997، وانتقل في نفس العام إلى نادي أوكسير الفرنسي، ولعب معه 22 مباراة خلال موسمين سجل خلالهم 4 أهداف،

وفي عام 1999 انتقل إلى نادي ماريتيمو البرتغالي، ولعب معه مباراتين فقط، ثم انتقل في موسم 1999/2000 انتقل إلى نادي نيوشاتل السويسري، ولعب معه 9 مباريات، وفي عام 2000 انتقل إلى نادي فيليم الهولندي، ولعب معه لمدة 4 مواسم ،وشارك معه في 73 مباراة سجل خلالهم 19 هدف، ولعب بعد ذلك لنادي إيه زد ألكمار الهولندي، وفي عام 2007 أعير إلى نادي فالفيك الهولندي، ولعب معهم 4 مباريات وسجل هدف واحد، ومنذ عام 2006 وهو يلعب مع نادي بورتو البرتغالي، إلى أن انتقل سنة 2009 إلى نادي عجمان الإماراتي، وفي سبتمبر 2010 انتقل السكتيوي إلى نادي المغرب الفاسي والذي مازال يلعب له حتي الان.

وتعتزم ادارة نادي عجمان تقديم استئناف لدي الفيفا على الحكم الصادر ضدهم ، حيث تم تكليف محام اماراتي لإعداد مذكرة الاستئناف متضمنة بعض الاوراق والمستندات التي تؤكد اخلال اللاعب بالتعاقد، وسفره دون اذن النادي ومبادرته بإخلال التعاقد.