كشف الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا مدرب الوصل الاماراتي لكرة القدم عن رغبته بزيارة فلسطين قريبا ودعمه المطلق لقضية شعبها.

وقال مارادونا في المؤتمر الصحافي بعد مباراة الوصل مع الجزيرة في كأس الرابطة الاماراتية quot;افتخر بالدعوة التي وجهت لي لزيارة فلسطين، فانا الداعم الاول لها في قضيتهم العادلة. الشعب الفلسطيني شعب عظيم ويجب علينا جميعا الوقوف إلى جانبهم. احبهم كمحبتي لحفيدي بنجامين، وسأستمر في دعمهم وسأزورهم قريبا، وليغضب من يغضبquot;.

وحقق الوصل فوزا مثيرا على الجزيرة 4-3 أهله لبلوغ نصف نهائي المسابقة، ليقترب مارادونا اكثر من احراز اول لقب مع فريقه الذي تسلم تدريبه الصيف الماضي.

وخرج الوصل من مسابقة الكأس الاخرى، ولا يملك أي فرصة للمنافسة على لقب الدوري، لذلك فان كأس الرابطة تشكل افضل فرصة لمارادونا لانقاذ موسم فريقه.

واحتفل مارادونا طويلا بعد نهاية المباراة واعرب quot;عن سعادته بالفوز الذي لا يحققه إلا الرجالquot;، مضيفا quot;اريد تهنئة فريقي على النتيجة الرائعة وتطبيقهم للخطط التي عملنا عليها طوال الأسبوع، فكانت مباراة ممتعة، وانا مؤمن بقدرتنا على المضي قدما في كافة البطولات، خاصة بعد فوزنا على هذا الجزيرة القوي الذي لعب بكامل صفوفه، ولم يهدنا الفوز كما توقع الكثيرون، فقد قاتل طوال المباراة، وانا اعتبره من أفضل فرق الاماراتquot;.