رأت الصحف الالمانية ان بامكان بايرن ميونيخ ان يحلم بخوض المباراة النهائية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على ارضه في 19 ايار/مايو.

واعتبرت صحيفة quot;بيلدquot; الواسعة الانتشار غداة تأهل بايرن ميونيخ الى ربع النهائي بفوزه الكبير على بال السويسري 7-صفر ايابا (الذهاب صفر-1)، quot;بايرن فجر بال بطل سويسرا وطرد بالتالي الشكوك التي تلت مباراة الذهاب. حلم خوض المباراة النهائية على ملعبه في 19 ايار/مايو قائم دائماquot;.

وحذرت الصحيفة المنافس المقبل لبايرن ميونيخ بالقول: quot;اوروبا، الفريق البافاري دائما هناquot;.

وحيا النجم السابق لبايرن ميونيخ والمانيا فرانتس بكنباور في اعمدة الصحيفة المستوى والنتيجة التي حققها الفريق تحت عنوان quot;القوي عائدquot;.

وقال quot;من جديد، يرفع بايرن ميونيخ لواء كرة القدم الالمانية عاليا. نحترم هذا المستوىquot;، معتبرا ان بامكان رجال المدرب يوب هاينكيس بلوغ النهائي اذا تجنبوا في طريقهم ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين.

وتشارك صحيفة quot;دي فيلتquot; زميلتها الشعور نفسه من حيث ان quot;حلم بايرن بالنهائي واقعيquot;، واضافت quot;بوجود ثلاثة لاعبين من طراز عالمي هم ماريو غوميز و(الفرنسي) فرانك ريبيري و(الهولندي) اريين روبن، يستطيع بايرن ان يحلم بالنهائي.. طبعا اذا صبت القرعة في مصلحتهquot;.

يذكر ان المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا ستقام في 19 ايار/مايو على ملعب اليانز ارينا في مدينة ميونيخ.