يدرس ريال مدريد فكرة تقديم عرضاً لمانشستر سيتي بمبلغ 8.5 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى المهاجم غونزالو هيغواين في صفقة تبادل من شأنها أنتنقل سيرجيو أغويرو إلى النادي الملكي.

فقد وضع جوزيه مورينيو المدرب في سانتياغو بيرنابيو اغويرو على رأس قائمة تمنياته في الانتقالات الصيفية بعدما تشجع من حصول خلاف مؤخراً بين المهاجم وبين المدير الفني في استاد الاتحاد روبرتو مانشيني بعد إصابة الأرجنتيني الدولي التي وصفها الايطالي بأنها كانت quot;سخيفةquot;.

وأمر مانشيني الغاضب بإجراء تحقيق داخلي حول كيفية إصابة اغويرو مرة أخرى مع ظهور تورمات في قدمه.

وبعد الكبوة في عطلة نهاية الأسبوع أما سندرلاند حيث تعادل مانشستر سيتي 3-3 لتسليم مبادرة المنافسة على اللقب إلى جاره اللدود مانشستر يونايتد، خصوصاً أن الأخير قد وسع الفارق بينهما إلى 5 نقاط بعد فوزه على بلاكبيرين 2- صفر مساء الاثنين، قال مانشيني: quot;لو كان اغويرو ضمن التشكيلة الأساسية لكنا قد فزنا بالمباراةquot;.

وكان الايطالي يشير بمشقة على أن غياب الأرجنتيني ليست لها علاقة على الاطلاق مع الايحاءات بأنه اصيب في الوقت الذي كان يعبث بدراجة نارية صغيرة عائدة إلى نجله البالغ ثلاث سنوات.

ولم يتم اختيار اغويرو للمباراة الثانية على التوالي، لأن رذاذ مخدر التجميد الذي استعمل بعد إصابته في مباراة فوز ناديه 2-1 على تشلسي في 21 آذار الماضي، هو الذي تسبب في تورم قدمه.

يذكر أن المهاجم الأرجنتيني وصل إلى استاد الاتحاد في الصيف الماضي قادماً من اتلتيكو مدريد في صفقة بلغت قيمتها 38 مليون استرليني، وقدم أداء مميزاً في الجزء الأكبر من الموسم الحالي مسجلاً 17 هدفاً في البريمير ليغ، من بينها اثنان في أول مباراة له ضد سوانزي.

وتمتع هيغواين أيضاً بتسجيل أهداف رائعة لريال مدريد هذا الموسم ولكنه مايزال يبقى الاختيار الثاني بعد الفرنسي الدولي كريم بنزيمة في نظام تسلسل اختيار المهاجمين في النادي الملكي.

وارتبط المهاجم الأرجنتيني، الذي يشكل ثنائي دولي مع زميله اغويرو، بشكل كبير للانتقال إلى تشلسي بالإضافة إلى أندية ايطالية بما في ذلك يوفنتوس.

وادعت صحيفة quot;دياريو إيه إسquot; التي مقرها في مدريد، بأن اغويرو، زوج ابنة المهاجم الاسطورة دييغو مارادونا، قد ناقش بالفعل مع زملائه الخطوة المحتملة للانتقال إلى العاصمة الاسبانية، وأن هناك شعوراً متزايداً بأن هذه الخطوة ستتحقق في هذا الصيف.

وأضاف تقرير الصحيفة أن هناك علاقة قوية بين المالكين لريال مدريد ومانشستر سيتي ndash; فلورنتينيو بيريز والشيخ منصور ndash; ومن شأن هذا أن يعزز التوصل إلى اتفاق ايجابي. في حين تعثر مانشيني في الحصول على هدفه الرئيسي شراء مهاجم ارسنال روبن فان بيرسي الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز حتى الآن بـ26 هدفاً ويليه واين روني مهاجم مانشستر يونايتد بـ21 هدفاً ثم اغويرو بـ 17 هدف.

ولم يخف الايطالي سر إعجابه بالهولندي الدولي، ولكنه لقي مقاومة شديدة من ارسنال وعائلة فان بيرسي.

وفي الوقت نفسه سيدرس مانشيني عروضاً قد تقدمها الأندية الأوروبية لشراء إيدن دزيكو وكارلوس تيفيز.