فتحت إذاعة إسبانيّة التكهنات على مصراعيّها عندما فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص صفقة كرويّة يتم تداولها في الخفاء بين مسؤولي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي.

وكشفت إذاعة quot;أوندا سيروquot; الإسبانيّة عن إمكانيّة رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سانتياغو برنابيّو خلال فترة الإنتقالات الشتويّة الحاليّة أو في الميركاتو الصيفي المقبل إلى ملعب الإتحاد.

وأوضحت الإذاعة الإسبانيّة أن إدارة ريال مدريد باتت مستعدة للتفاوض على رحيل رونالدو إلى مانشستر سيتي مقابل الحصول على ثنائي الفريق الإنكليزي وهما الإسباني ديفيد سيلفا والأرجنتيني سيرخيو ألكون أغويرو.

وتعرض كريستيانو رونالدو في أكثر من مناسبة إلى صافرات الإستهجان من مشجعي الفريق الملكي خاصة في الكلاسيكو الأخير في الدوري المحلي حيث قدم البرتغالي مستوى متواضعاً وفشل في إحراز أكثر من فرصة محققة أمام مرمى فيكتور فالديس ليخسر فريقه بنتيجة 1/3 أمام الغريم التقليدي برشلونة.

كما رفض النجم البرتغالي الإحتفال بهدفه في مرمى غرناطة ضمن مباريات الليغا مما فتح الباب للتكهنات واسعاً حول الواقعة.

وأرجعت صحيفة quot;ماركاquot; المقربة من البيت الملكي عدم إحتفال رونالدو بهدفه الأول في عام 2012 ربما يعود بسبب إنزعاجه من سماعه بعض الصافرات القادمة من المدرجات خاصة عند تنفيذه للضربات الحرة.

ويعاني كريستيانو رونالدو من هتافات معاديّة أيضاً في جولات فريقه الخارجيّة متمثلة في ترديد إسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الغريم كما حدث في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب في كرواتيا ومع منتخب بلاده البرتغال أمام البوسنة في الملحق المؤهل لنهائيات كأس أمم أوروبا المقرر إقامتها في أوكرانيا وبولندا الصيف القادم.

يذكر أن تقارير صحافيّة كشفت عن رغبة لدى مسؤولي النادي الإنكليزي الذي يسيطر عليه الشيخ الإماراتي خلدون المبارك، في ضم رونالدو خلال فترة الإنتقالات الصيفيّة الماضيّة مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

ودخل ريال مدريد في مفاوضات مع الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مطلع الموسم الجاري ووصلت إلى مراحل متقدمة قبل أن يرفض جاره اللدود أتليتكو مدريد بيعه إلى المرينغي لتخلو الساحة أمام quot;السيتزنquot; الذي نجح في جليه إلى ملعب الإمارات لينضم إلى كوكبة من اللاعبين أمثال توريه ونصري وغاريث باري وجيمس ميلنر وبالوتيلي ودزيكو.