قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الإحتفال بهدفه أمام غرناطة مساء السبت في الدوري الإسباني بعد صافرات الإستهجان الذي تعرض لها من مشجعي الفريق الملكي على ملعب سانتياغو برنابيّو.

وإختتم رونالدو مهرجان الأهداف في مرمى غرناطة قبل دقائق قليلة من نهاية عمر المباراة التي إنتهت لمصلحة الميرنغي بنتيجة 5/1.

وأرجعت صحيفة quot;ماركاquot; المقربة من البيت الملكي عدم إحتفال رونالدو بهدفه الأول في عام 2012 ربما يعود بسبب إنزعاجه من سماعه بعض الصافرات القادمة من المدرجات خاصة عند تنفيذه للضربات الحرة.

وبرر إيميليو بوتراغينيو ممثل ريال مدريد في المناسبات الكبرى ردة فعل رونالدو كونه أظهر إحتراماً لغرناطة الذي يلعب في صفوفه زميله ومواطنه كارلوس مارتينيز .

وأوضح بوتراغينيو:quot; ربما كان ذلك احتراما منه لغرناطة. لا يجب أن نعطي الأمر أهمية كبيرةquot;.

وساند رونالدو مواطنه مارتينيز في محنته عندما قاد حملة للتبرع بالدم لصالح نجله غوستافو البالغ من العمر 3 سنوات والذى يعانى من نقص في الصفائح الدموية وخلايا الدم البيضاء .

أما إيتور كارانكا مساعد جوزيه مورينيو فقد ذهب إلى تفسير ثالث في الموضوع المثار بقوله في المؤتمر الصحافي عقب المباراة :quot; ربما لم يحتفل لإظهار غضبه من نفسه بعد عدم تسجيله أمام ملقاquot;.

ويشير كارانكا إلى مباراة ذهاب كأس ملك إسبانيا التي إنتهت لمصلحة الريال بنتيجة 3/2 ولم يتمكن النجم البرتغالي من التهديف في شباك ملقة.

وسبق للجماهير المدريديّة أن أطلقت صافرات الإستهجان صوب لاعبها المفضل في مباراة الكلاسيكو الأخيرة في الدوري المحلي بعد خسارة الريال على أرضه أمام غريمه التقليدي برشلونة في المباراة التي أضاع فيها كريستيانو رونالدو هدفين محققيّن.

كما يعاني كريستيانو من هتافات مناصرة للأرجنتيني ميسي لاعب الغريم برشلونةفي مباريات فريقه الخارجية كما حدث في دوري أبطال أوروبا أمام دينامو زغرب في كرواتيا ومع منتخب بلاده البرتغال أمام البوسنة في الملحق المؤهل لنهائيات كأس أمم أوروبا المقرر إقامتها في أوكرانيا وبولندا الصيف القادم.

وسيتقابل ميسي ورنالدو وجهاً لوجه في مناسبتين في حال نجح فريقيهما برشلونة وريال مدريد في تجاوز عقبتي أوساسونا وملقة في كأس ملك إسبانيا في دور الستة عشرة.

يذكر أن كريستيانو رونالدو لايزال يتصدر لائحة هدافيّ الليغا بـ21 هدفاً و26 في كل المسابقات.