كشفت وثائق قضائية عن أن صديقة سابقة للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قد ورد اسمها بين عدة أشخاص اتهموا باقتياد فتيات لرئيس الوزراء الايطالي، سيلفيو بيرلسكوني.

وتبين من خلال تلك الأوراق أن تلك المرأة هي ليتيزيا فيليبي، 34 عاماً، وسبق لها أن صادقت نجم المان يونايتد السابق قبل 3 أعوام، بعد أن تقابلا لفترة بسيطة خلال قضائهما أجازة على متن يخت في البحر الأبيض المتوسط.

وقال أصدقاء مقربون من النجم الشاب إنهما استمتعا بعلاقة مشتعلة، قبل أن تنتهي بنفس السرعة التي بدأت بها تقريباً.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة اكسبريس البريطانية أن تلك الأوراق القضائية، التي كشفت تفاصيل متعلقة بالفتيات اللواتي دخلن في علاقة مع بيرلسكوني بالقضية التي ينظرها القضاء ضده، قد أشارت كذلك إلى أن نجمة التلفزيون الايطالي سبق لها أن إرتبطت بثمة علاقة مع مهاجم ريال مدريد الحالي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً.

ولفتت الصحيفة إلى أن فيليبي واحدة من ثمانية أشخاص تم إخضاعهم للتحقيق بصورة رسمية، بعد أن تم اتهامهم بالتورط في مؤامرة جنائية واقتياد عاهرات لحفلات كان يقيمها بيرلسكوني، 74 عاماً، في مقرات إقامته الرسمية.

ويتردد أنها ( فيليبي ) كانت تعمل عن قرب من رجل الأعمال غيانباولو تارانتيني، 36 عاماً، وهو القواد الرئيسي للسيدات، الذي يقال إن معظمهن نجمات تلفزيونات وعارضات.

وبموجب ملف التحقيقات المكون من 7500 صفحة، فقد استخدمت فيليبي صديقاتها ومعارفها في مجال عملها لاقتياد السيدات لبيرلسكوني. ودائماً ما كانت تحضر حفلاته، وأشار المحققون كذلك إلى أن أموالاً قد دُفِعَت لها هي الأخرى كي تقضي ليلة في منزل بيرلسكوني. لكن فيليبي نفت ليلة أمس كل هذه الاتهامات، وقالت quot; أعرف بعض من هؤلاء السيدات وأعرف تارانتيني. وسبق لي أن ذهبت لتناول العشاء مع بيرلسكوني مرة واحدة فقط. أشعر بانزعاج شديد وأنا أتكلم في هذه اللحظة. لقد وضعت للتو توأمين قبل أوانهما، وأنا قلقة الآن بشأنهما أكثر من أي شيء آخرquot;.