قرر متوسط ميدان برشلونة والمنتخب الإسباني أندريس إنييستا عقد زفافه على الممثلة الأميركية آنا أورتيز في الـ12 من شهر يوليو المقبل وهو اليوم نفسه زواج البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد على عارضة الأزياء الروسيّة إيرينا شايك.

____________________________________________________________________________

كريستيانو رونالدو وإنييستا مع إيرينا شايك وآنا أورتيز

سيكون عشاق قطبي الكرة الإسبانيّة ، ريال مدريد وبرشلونة ، على موعد مميز بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث من المنتظر أن يُودع البرتغالي كريستيانو رونالدو العزوبية ويدخل قفص الزوجيّة على عارضة الأزياء الروسيّة إيرينا شايك وهو اليوم نفسه الذي حدده صانع ألعاب برشلونة والمنتخب الإسباني أندريس إنييستا على الممثلة الأميركيّة آنا أورتيز في الـ12 من شهر يوليو المقبل.

وذكرت إذاعة quot;أونا إف أمquot; الإسبانيّة أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة سيعيشان يوماً خاصاً في الثاني عشر من يوليو المقبل وهو موعد زفاف نجميهما كريستيانو رونالدو وأندريس إنييستا.

وسيتزوج البرتغالي صديقته الروسيّة في جزيرة بورتو سانتو في مدينة ماديرا مسقط رأس نجم المان يونايتد سابقا في الوقت الذي قرر صاحب هدف فوز إسبانيا بكأس العالم في جنوب أفريقيا إنهاء علاقته بالممثلة آنا أورتيز التي إستمرت لسنوات بالزواج.

كريستيانو رونالدو وإيرينا شايك

كريستيانو رونالدو وصديقته الروسية إيرينا شايك

يذكر أن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك خطفت قلب نجم هجوم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وباتت ترافقه في كل مكان يذهب إليه في الآونة الأخيرة.

وما تناقلته الصحافة الإسبانية من صور ولقطات للثنائي رونالدو-شايك يُثير الدهشة فعلاً ويوحي بما لايدع مجالاً للشك والريبة بأنهما يعيشان قصة حب عنيفة.

وتجسدت حالة الإرتياح النفسي الكبيرة لرونالدو واقعًا على أرضية الميدان عندما استطاع حسم لقب الهداف في الدوري الإسباني من الأرجنتيني ليونيل ميسي في الجولات الأخيرة من عمر البطولة المحليّة في الموسم الماضي بل وكسر الرقم القياسي المسجل منذ سنين باسم نجم الريال السابق المكسيكي هوغو سانشيز عبر تسجيله 40 هدفاً ليتوج بجائزة الحذاء الذهبي كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبيّة الكبرى.

كما قاد البرتغالي فريقه ريال مدريد إلى إحراز كأس ملك إسبانيا السنة الفارطة على حساب برشلونة بتسجيله هدف الفوز برأسية متقنة.

ورغم أن لقب الكأس يعتبر الأقل أهمية في البطولات المحليّة والقاريّة إلا أنه جاء بعد موسمين كاملين من دون ألقاب للفريق الملكي العريق.

إنييستا وعلاقته بآنا أورتيز

آنا أورتيز انجبت طفلة لإنييستا في شهر أبريل الماضي

يرتبط لاعب برشلونة ومنتخب quot;لاروخاquot; الإسباني بالممثلة الأميركية آنا أورتيز منذ سنوات وأنجبت له طفلة إسمها فاليريا في الثالث من شهر إبريل الماضي.

وتصاعد أداء إنييستا منذ تولي بيب غوارديولا مهمة تدريب البارسا ليحجز مكاناً بين أفضل 3 لاعبين في العالم.

وساهم إنييستا بقوة في تتويج برشلونة بدوري أبطال أوروبا 3 مرات أعوام 2006 و2009 و 2011 إضافة للدوري المحلي ( 5 مرات) وكأس الملك وكأس العالم للأندية وكأس السوبر المحليّة والأوروبيّة.

وأحرز إنييستا هدفاً قاتلاً في مرمى هولندا في نهائي كأس العالم في جنوب افريقيا صيف 2010 ليُتوج إسبانيا باللقب العالمي لأول مرة في تاريخها.

وزادت شعبية إنييستا بشكل كبير في الأراضي الإسبانيّة بعد هدف الفوز بالمونديال وإهدائه لقائد فريق دانيال إسبانيول خاركي الذي توفى إثر أزمة قلبيّة.

وعادة، يرتبط مشاهير كرة القدم بنجمات وفتيات لامعات في مجالات عدة كالفن والغناء والإعلام مثل علاقة مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه بالمطربة الكولومبيّة الشهيرة شاكيرا و إرتباط حارس مرمى ريال مدريد وقائده إيكر كاسياس بمذيعة التلفزيون الإسباني سارة كاربونيرو.