قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أصبح النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو ثالثاً بعد توقيعه عقد الرعايّة مع شركة بوما الرياضيّة متفوقاً على مهاجم مانشستر يونايتد واين روني. ويتقاسم نجما ريال مدريد وبرشلونة، البرتغالي كريستانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي صدارة اللاعبين من خلال عقد قيمته 2 مليون جنيه إسترليني مع شركتيّ نايك وأديداس.

____________________________________________________________________________

بداية رائعة للأرجنتيني سيرخيو أغويرو مع فريقه مانشستر سيتي

تفوق مهاجم مانشستر سيتي الجديد الأرجنتيني سيرخيو أغويرو على نظيره الإنكليزي واين روني ليصبح اللاعب رقم واحد في البريمير ليغ من حيث الاموال التي يتقاضاها نظير تمثيله شركة بوما في العالم وإرتداء أحذيتها وملابسها الرياضيّة والترويج لها.

وبموجب العقد الجديد، يحصل مهاجم أتليتكو مدريد السابق علىnbsp; 1.25 مليون جنيه إسترليني سنوياً ولمدة 4 سنوات لتصل القيمة الإجماليّة إلى 5 ملايين باوند.

كما يتضمن العقد علاوةnbsp; في حال تصدر أغويرو جدول هدافي الدوري الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا إضافة لتسجيله مع منتخب بلاده الأرجنتين.

وكشر الأرجنتيني عن أنيابه مبكراً عندما نجح في تسجيل ستة أهداف في خمس مباريات موجهاً رسالة تحذير شديدة لمهاجمي البريمير ليغ أنه لن يتنازل عن عرش هدافي الدوري الإنكليزي.

يذكر أن مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنكليزي واين روني يتقاضى مليون جنيه إسترليني من شركة نايك العالميّة في الوقت الحالي.

وكان مانشستر سيتي قد نجح في ضم مهاجم المنتخب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في صفقة قدرت قيمتها بنحو 62 مليون دولار أميركي، ولمدة خمس سنوات، آتياً من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ليكون رابع صفقات ناديه بعد ضم الفرنسييّن سمير نصري وغايل كليشي من آرسنال والصربي ستيفان سافيتش من بارتيزان بلغراد.

يملك أغويرو سجلاً تهديفيّاً متميّزاً، حيث أحرز مع ناديه الإسباني 74 هدفاً، وساهم في فوز فريقه بالدوري الأوروبي quot;يوروبا ليغquot; عام 2010 وكأس السوبر الأوروبيّة على حساب بطل دوري أبطال أوروبا إنتر ميلانو الإيطالي.

ويتقاسم نجما ريال مدريد وبرشلونة، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي المركز الاول حيث يرتبط البرتغالي بعقد مع شركة نايك بعقد قيمته 2 مليون جنيه إسترليني وهي نفس القيمة التي تربط الأرجنتيني مع شركة أديداس.

وحصل الأرجنتيني ليونيل ميسي على لقب أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين 2009 و2010 وفي طريقه للحصول على الجائزة ذاتها للمرة الثالثة على التوالي بعد قيادة البارسا للفوز بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسبانيّة على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد وكأس السوبر الأوروبيّة على حساب بورتو البرتغالي بطل الدوري الأوروبي.

ونال البرتغالي كريستيانو رونالو جائزة الحذاء الذهبي بعد تسجيله 40 هدفاً في الليغا الإسبانيّة الموسم الماضي محطماً الرقم السابق-38 هدفاً-nbsp;المسجل بإسم نجم ريال مدريد السابق المكسيكي هوغو سانشيز.