قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

جولة في أخبار مشاهير كرة القدم العالميّة نستعرض فيها تفضيل لاعب برشلونة ليونيل ميسي الفتيات الشقراوات وإعلان ألكسندر باتو رسميّاً عن علاقته العاطفيّة مع إبنة رئيس الوزراء الإيطالي، إضافة إلى تغطية آخر أخبار علاقة بيكيه-شاكيرا التي باتت حديث العالم.


كشف نجم هجوم برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عنعشقه الكبير للفتيات الشقراوات، كما وصف المأكولات التي قام بطبخها في منزله بـquot;الكارثيّةquot;.

وعن طبيعة ملابسه، قال ميسي لصحيفة quot;ليكيبquot; الفرنسيّة إنه يهتم بخامة القماش الذي يرتديه، كما يحب أحياناً تجربة التصميمات الجريئة وغير المألوفة على عكس شخصيته الهادئة والمسالمة.

وأعرب ميسي عن اشتياقه لمنزل عائلته في بلاده الأرجنتين، الذي يعجّ بذكريات الطفولة، مؤكداً عدم إهتمامه بمتابعة الشأن السياسي وأخباره.

ورداً على سؤال حول تفضيله الفتيات الشقراوات أم أصحاب البشرة السمراء، أجاب بلا تردد quot;الشقراوات بكل تأكيدquot;.


باتو يستسلم ويكشف علاقته العاطفية مع باربرا

لم يستطع مهاجم ميلان الإيطالي ألكسندر باتو الهروب من الصحافيين، حيث بدا مستسلماً عند سؤالهمإياه عن هوية الشخص الذي يهديه فوز فريقه ميلان في دربي مدينة ميلانو.

وقال باتو عقب مباراة الدربي التي سجل فيها هدفين: quot;حسناً، أنتم تعرفون كل شيء، لقد كانت قريبة مني في الأيام الماضيةquot;.

ويعتبر هذا التلميح الأبرز للمهاجم البرازيليإلى علاقته العاطفيّة مع إبنة رئيس الوزراء الإيطالي باربرا بيرلسكوني، بعدتقاريرعدة أشارت إلى وجود علاقة بين باتو وباربرا بعد انفصالها عن زوجها قبل أشهر.

وقاد باتو فريقه ميلان إلى الفوز على جاره وغريمه التقليدي إنتر في دربي الغضب بثلاثية نظيفة كانت كفيلة بتوسيع الفارق بينهما إلى خمس نقاط ليخطو ميلان بذلك خطوة كبيرة نحو الظفر بالكالتشيو الإيطالي.

إنييستا يرزق بفاليرا

إحتفل متوسط ميدان برشلونة ومنتخب إسبانيا أندريس إنييستا بمولودته الجديدة فاليرا التي رأت النور مساء الأحد الماضي.

وقال انييستا لعشاقه عبر صفحته الرسمية على موقع فايسبوك: quot;ابنتنا الجديدة فاليرا قد ولدت اليوم (الأحد)، هي ووالدتها في حالة رائعة للغاية، يا له من حدث رائعquot;.

ويحظى إنييستا باحترام كبير في إسبانيا، حيث يعد بطلاً قوميّاً بعد إحرازه هدف الفوز على حساب هولندا في نهائي كأس العالم في جنوب أفريقيا في الصيف الماضي لتتوج إسبانيا بأول لقب موندياليّ في تاريخها.

واكا واكا ممنوعة في البرنابيو!

سمحت إدارة ملعب سنتياغو بيرنابيو بتشغيل أغنية كأس العالم quot;واكا واكاquot; للمطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا من جديد بعد منعها في وقت سابق.

جاء المنع بعد إعلان المطربة اللبنانيّة الأصل علاقتها العاطفيّة مع مدافع البارسا والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه، ولكن سرعان ما تم إلغاء القرار الإداري بعد حملة كبيرة من صحيفة ماركا الإسبانيّة المقربة من النادي الملكي.

وسجل جيرارد بيكيه السبت الماضي هدف الفوز لفريقه برشلونة في مرمي فياريال في الدوري المحلي، ثم إحتفل بطريقته الخاصة، حيث توقع مراقبون أنها مهداة إلى عشيقته شاكيرا.