قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تمكن أحد المصوّرين من إلتقاط صورة ساخنة لمدافع برشلونة والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه وهو يقبّل المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، بعد التأكد من علاقتهما في الفترة الأخيرة.


وصل سعر الصورة حالياً إلى 100 ألف يورو، ومن المتوقع أن يصل إلى مليون يورو بعد تهافت الصحف العالمية للحصول عليها.

وكانت علاقة بيكيه وشاكيرا قد تأكدت بعد نشر مدافع برشلونة صورة على موقع التواصل الإجتماعي quot;تويترquot; تجمعه مع المغنيّة الكولومبية.

تظهر الصورة التي التقطت في احتفال اللاعب بعيد ميلاده شاكيرا مع بيكيه إضافة إلى قائد برشلونة كارلوس بويول وصديقته مالينا كوستا.

منذ ذلك الوقت، واصلت الصحف العالمية ملاحقة المدافع الوسيم ومغنية البوب الشهيرة صاحبة الأغنية الأشهر خلال الصيف الماضي واكا واكا، فيكل تحركاتهما من أجل الظفر بصورة مثيرة طال كثيرا انتظارهالبيع أكبر عدد ممكن من نسخ الجرائد، والفوز بأعداد كبيرة من الزوار إلى الموقع الإلكتروني.

وذكرت صحيفة quot;البايسquot; الإسبانيّةأن مجموعة كبيرة من الصحافيين المخبرين والمعروفين باسم quot;باباراتزيquot; لاحقوا بيكيه وشاكيرا بسيارات ودراجات نارية في كل مكان يذهبان إليه من أجل التقاط صور ساخنة لهما.

وبعد طول انتظار تمكن أحدهم من الظفر بالصورة المطلوبة وارتفع سعرها بصورة قياسيّة بعد تهافت كبرى الصحف العالمية للحصول عليها.

وعقب انفصالها عن نجل الرئيس الأرجنتيني أنطونيو دي لا روا، نقلت شاكيرا مقر إقامتها إلى إسبانيا في منزل شقيقتها، ومن المنتظر أن تنتقل لاحقاً إلى منزل حبيبها الجديد جيرارد بيكيه.

وكانت وسائل إعلام مختلفة قد تناقلت أخباراً مفادها وجود علاقة صداقة بين بيكيه ومغنية البوب الشهيرة، فيما إعتبرت وسائل إعلام أخرى علاقة بيكيه - شاكيرا لاتعدو كونها علاقة وديّة لا أكثر، بعد تصويرهما أغنية واكا واكا الخاصة بمونديال جنوب أفريقيا خلالالصيف الماضي.

وفي وقت سابق من الموسم الحالي، طلب المدير الفني لنادي برشلونة بيب غوارديولا من وسائل الإعلام أن تقدر وضع جيرارد بيكيه، وألا تتدخل في حياته الشخصية، خاصة بعد انتشار الشائعات حول علاقته بالمغنية الكولومبية اللبنانيّة الأصل.