أشارت صحف إيطاليّة إلى دخول ابنة رئيس الوزراء الإيطالي ومالك نادي إيه سي ميلانو سيلفيو برلسكوني في علاقة عاطفية مع مهاجم الفريق البرازيلي أليسكندر باتو الأمر الذي نفته باربرا برلسكوني.

____________________________________________________________________________

نشرت صحيفة quot;كورييري ديلا سيراquot; مؤخراً صوراً تظهر باربرا برلسكوني مع باتو في وضع يظهر وجود شيء عاطفي بينهما.

وسارعت ابنة رئيس الوزراء الإيطالي إلى نفي الأمر في تصريح لصحيفة quot;لاغازيتا ديلو سبورتquot; قائلة :quot;هذه الصورة قديمة وكانت لعشاء حضرناه مع بعض الأصدقاءquot;.

ويعاني الجناح البرازيلي في الفترة الأخيرة اضطرابا مستمرا في الحياة العاطفية حيث انفصل عن زوجته السابقة، الممثلة البرازيلية ستيفاني بريتو.

و دخل اللاعب الملقب بـquot;البطةquot; في علاقة جديدة مع ملكة جمال البرازيل لعام 2010 ديبورا ليرا قبل أن ينفصل عنها أيضاً.

كما انفصلت إبنة رئيس ميلان سيلفيو برلسكوني ، 26 سنة، مؤخراً عن زوجها جيورجيو فالاجوزا بعد علاقة دامت 10 سنوات و لديهما طفلان .

باربرا برلسكوني: عائلتي ستُواصل قيادة ميلان

تأتي هذه التطورات بعد أيام قليلة من تأكيد باربرا برلسكوني على تمسك عائلتها بقيادة النادي الإيطالي خلال السنوات المقبلة.

حديث باربرا حول تمسك العائلة بالنادي وضع حداً للشائعات التي أشارت إلى نية بيع النادي العريق.

وكانت عائلة برلسكوني قد احتفلت مؤخراً بمرور 25 عاماً على امتلاكها نادي أيه سي ميلانو وإدارتها له.

وقالت باربرا برلسكوني للصحيفة الأشهر في إيطاليا quot;لاغازيتا ديلو سبورت:quot; بفضل كفاءة والدي ، أصبح ميلان النادي الأشهر في العالم، لا يوجد الكثير من الأندية القادرة على منح جماهيرها كل تلك المشاعر خلال 25 عاما، مهمة ميلان كانت دائمًا هي البقاء على قمة الكرة الإيطالية والعالميةquot;.

ودخلت باربرا إدارة ميلان بالفعل الموسم الحالي وعلقت حول طموحاتها بالقولquot;لماذا أنا مهتمة بميلان؟ النادي يبقى جزءًا من شركة فينيفيست وأريد اكتشاف كيفية إدارة الأمور به وقد أخبرني والدي بأني لو فهمت كيفية إدارة الأمور في مجال كرة القدم سأكون قادرة على إدارة أي مجال آخرquot;.

وحول رغبتها في رئاسة ميلان ،نفت التفكير في الأمر على الأقل في الوقت الحالي مضيفةً quot;عائلتي مرتبطة جدًا بميلان ووجودي هنا هو من أجل تأكيد ذلك ودفع النادي للأمام، هدفنا هو البقاء طويلًا هنا والاحتفال معًا بـ25 عامًا أخرى نكون خلالها النادي الأنجح في العالم، الرئاسة؟ ما زال الوقت مبكرًا للتفكير بهاquot;.