قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة إكسبريس البريطانيّة عن خطة سريّة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي تقضي بإنتقال الأرجنتيني سيرخيو أغويرو إلى السيتزن لموسم واحد، ثم العودة مجدداً إلى العاصمة الإسبانيّة مدريد للإنضمام إلى كبير أنديتها الريال بسبب رفض الجار أتلتيكو إنتقاله بشكل مباشر إلى الفريق الملكي.


الأرجنتيني سيرخيو أغويرو يحمل قميصه مع ناديه الجديد مانشستر سيتي

رغم إنضمام الأرجنتيني سيرخيو أغويرو رسميّاً إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، إلا أن الحديث لا يزال مستمراً حول إنتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، الذي إرتبط به طيلة سوق الإنتقالات الصيفيّة، قبل التوجه إلى نادي الأثرياء في إنكلترا.

وكشفت صحيفة quot;إكسبريسquot; البريطانيّة عن خطة وضعها مسؤولو ريال مدريد للفوز بخدمات اللاعب الأرجنتيني أغويرو من دون الدخول في مفاوضات رسميّة مع ناديه السابق والغريم أتلتيكو مدريد.

تعهد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في وقت سابق من الصيف الحالي بالحفاظ على الإتفاقيّة الموقعة بين الريال وجاره أتلتيكو مدريد القاضية بعدم التفاوض مع أي لاعب من النادييّن من دون الرجوع إلى ناديّه الأصلي.

وكرر رئيس ريال مدريد تعهده بعدم المساس بأغويرو أكثر من مرة مع وسائل الإعلام المحليّة والعالميّة، وهو ماحدث بالفعل، وأوضحه أيضاً رئيس أتلتيكو مدريد إنريكه سيريزو.

واصلت الصحيفة البريطانيّة سردها للخطة المبرمة بين النادي الملكي والسيتزن، حيث ذكرت أن مانشستر سيتي لن يهنأ بخدمات الدولي الأرجنتيني سوى لعام واحد فقط قبل التوجه مجدداً إلى العاصمة الإسبانيّة مدريد، وهذه المرة إلى كبير أنديتها الريال.

وبحسب المعلومات التي أوردتها الصحيفة البريطانيّة، فإن أغويرو سيكون لاعباً لريال مدريد في قلعة سانتياغو برنابيو بداية من صيف 2012.

وكشفتالصحيفة عن إجتماع سريّ تم قبل بيع اللاعب إلى مانشستر سيتي، حضره رئيس النادي الإنكليزي الشيخ منصور بن زايد ورئيس ريال مدريد فلورنتيو بيريز، إنتهى بإنتقال المهاجم الأرجنتيني إلى السيتزن موسم 2011-2012 وهو الموسم الوحيد الذي سيلعبه أغويرو مع النادي الإنكليزي في البريمير ليغ، قبل الإنضمام إلى ريال مدريد في صيف العام المقبل للعب في الليغا الإسبانيّة مجدداً.

وكان مانشستر سيتي قد نجح في ضم مهاجم المنتخب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في صفقة قدرت قيمتها بنحو 62 مليون دولار أميركي، ولمدة خمس سنوات، آتياً من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويرتدي اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مع ناديه الجديد القميص رقم 16 ليكون خير معوض لمواطنه كارلوس تيفيز الذي أعلن عن رغبته مراراً وتكراراً الرحيل عن النادي الإنكليزي بسبب كآبة مدينة مانشستر وعدم حيوتها بحسب زعمه، إضافة إلى أسباب عائليّة تتمثل في عدم وجود طفلتيه معه في إنكلترا.

يملك أغويرو سجلاً تهديفيّاً متميّزاً، حيث أحرز مع ناديه الإسباني 74 هدفاً، وساهم في فوز فريقه بالدوري الأوروبي quot;يوروبا ليغquot; عام 2010 وكأس السوبر الأوروبيّة على حساب بطل دوري أبطال أوروبا إنتر ميلانو الإيطالي.

وأصبح انتقال اغويرو ثالث تعاقد لمانشستر سيتي في موسم الانتقالات الصيفية بعدما ضم الفرنسي غايل كليشي من مواطنه آرسنال والصربي ستيفان سافيتش من بارتيزان بلغراد.