جولة في أخبار نجوم ومشاهير كرة القدم في الدوريات الأوروبيّة الكبيرة حيث حصل لاعب ريال مدريد تشابي ألونسو على لقب الأكثر أناقة داخل المستطيل الأخضر كما يستعد زميله في الفريق كريستيانو رونالدو للمثول أمام المحكمة الخاصة بفضائح سيلفيو برلسكوني الجنسيّة.

___________________________________________________________________________________________________________

-

ألونسو يصافح زميله رونالدو في إحدى مباريات ريال مدريد

إيلاف تأخذكم في جولة رياضيّة في أخبار مشاهير الكرة حول العالم حيث نستعرض فيها حصول تشابي ألونسو على لقب اللاعب الأكثر أناقة داخل المستطيل الأخضر ومثول زميله في الفريق كريستيانو رونالدو أمام المحكمة الخاصة بفضائح رئيس الوزراء الإيطالي السابق سليفيو برلسكوني علاوة على مساعدة شيريل كول الماديةّ لصديقها ولاعب تشلسي والمنتخب الإنكليزي اَشلي كول من أجل إنتاج فيلم سينمائي عن كرة القدم.

تشابي ألونسو.. الأكثر أناقة داخل المستطيل الأخضر

منحت مجلة quot;جي كيوquot; الأميركية والتي تهتم بالموضة وثقافة ونمط أزياء الرجال جائزة اللاعب الأكثر أناقة لمتوسط ميدان ريال مدريد والمنتخب الإسباني تشابي ألونسو.

وتسلم ألونسو الجائزة في حفل داخل أحد أكبر فنادق العاصمة الإسبانيّة مدريد معبراً عن سعادته البالغة لحصوله على هذه الجائزة.

ورافق تشابي ألونسو زوجته ناغوري أرامهورو في الحفل الذي حضره زميله في الفريق الملكي ألفاروا أربيلوا برفقة زوجته هو الآخر.

وقال ألونسو على هامش تسلمه الجائزة من لاعب الغولف الإسباني خوسي ماريا أولزابال:quot; إنه لشرف عظيم بالنسبة لي تحقيق هذه الجائزة و أنا أعترف بأن الأمر يجعلني سعيداً حقاً ، وأنا ممتن للغايةquot;.

يذكر أن الإسباني ألونسو تسلم جائزة مجلة quot;جي كيو quot; خلفاً للأوروغوياني دييغو فورلان لاعب إنتر ميلان الإيطالي بسبب حضوره الطاغي مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد ومنتخب بلاده في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

سيليفيو برلسكوني يورّط رونالدو بسبب فضائحه الجنسيّة

سيمثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام المحكمة الخاصة بفضائح سليفيو برلسكوني الجنسيّة على اعتبار أنه شاهد على كذب ادعاءات الفتاة القاصر.

وإلى جوار رونالدو،سيكون الممثل الأميركي الشهير جورج كلوني حاضراً بطلب من المحكمة الإيطاليّة من أجل الإدلاء بشهادته في القضية المثارة في الأشهر الأخيرة.

وسبق لمهاجم ريال مدريد أن نفى إقامة أي علاقة مع الفتاة المذكورة بعد أن ادعت ذلك ما اضطر رونالدو لنفي الواقعة جملة وتفصيلاً بالقولquot;لم أرها في حياتي، إنها فتاة حالمةquot;.

وسيكون مالك نادي ميلان سيلفيو برلسكوني بريئاً في حال صادق القضاء الإيطالي على شهادة لاعب مانشستر الإنكليزي السابق.

وشم quot;إبراquot; على سترة شركة نايكي

AC Milan's Zlatan Ibrahimovic celebrates after scoring against Barcelona during their Champions League soccer match at the San Siro stadium in Milan

إبرا يحتفل بهدفه في مرمى فريقه السابق برشلونة

صنعت شركة نايكي الأميركية لصناعة الملابس والأدوات الرياضيّة سترة تحمل صوراً مختلفة للوشم المرسوم على جسم مهاجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش.

وقالت جانيت فرانك مسؤولة دول الشمال في الشركة إن quot;الوشم شكل من أشكال الفن وهو مناسب جدا لهذا المشروعquot; معتبرة إياها سترة شخصيّة جداً.

وسيحصل مهاجم برشلونة السابق على واحدة من أربع سترات تم صنعها بينما سيتم عرض سترة أخرى في أحد المحال في العاصمة السويدية.

وستحتضن مدينتا أمستردام وميلانو السترتين الأخريين باعتبار الأولى معقل نادي أياكس الهولندي الذي لعب له إبرا في بداية مشواره فيما تعتبر ميلانو مدينة الغريمين إنتر وميلان حيث دافع إبرا عن ألوانهما.

شيريل كول تساعد اَشلي مادياً لإنتاج فيلم سينمائي

أشلي كول مع صديقته شيريل

يبدو أن فكرة أشلي كول من أجل إنتاج فيلم سينمائي عن كرة القدم ستتحول إلى حقيقة بعد موافقة صديقته شيريل كول على دعمه ماديّاً.

وذكرت صحيفة quot;الصنquot; البريطانيّة أن شيريل كول صديقة نجم تشيلسي والمنتخب الإنكليزي اَشلي كول ستدعم صديقها مادياً من أجل إنتاج فيلم سينمائي عن عالم الساحرة المستديرة.

وتدور أحداث الفيلم حول لعبة القدم ويجسد أشلي شخصيته الحقيقية في الفيلم بجوار جول كول لاعب ليل الفرنسي والمدرب سام ألارديس.

ويبدأ تصوير الفيلم الجديد مطلع العام القادم بحسب الصحيفة ذاتها.