قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دخل قطبا الكرة الإسبانيّة، ريال مدريد وبرشلونة، في صراع شرس من أجل الحصول على خدمات الإسباني الدولي دافيد سيلفا جناح مانشستر سيتي الإنكليزي.

ورغم أن موسم الإنتقالات الصيفيّة لا يزال بعيداً إلا أن الإثارة بدأت من الآن بعد المستويات الباهرة التي يقدمها لاعب فالنسيا السابق في البريمير ليغ مع فريقه السيتي.

وقاد سيلفا مؤخراً فريقه إلى سحق مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي في عقر داره على ملعب أولدترافورد بنتيجة 6/1.

وأبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الملكي إعجابه الكبير بقدرات اللاعب وفقاً لشبكة quot;كت أوفسايدquot; الإخباريّة.

وعلى صعيد متصل،رشح الإيفواري يايا توريه زميله سيلفا للعب في برشلونة بعد الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية برغبة مورينيو في ضمه لصفوف الميرنغي.

وقال توريه في تصريحات لإذاعة (RAC1) الإسبانية أنه سيكون مسرورا للغاية إذا لعب سيلفا للبرسا لأن أسلوبه يتماشى مع فريقه السابق.

وأضاف:quot; سيلفا سيتأقلم سريعا في البرسا،إذا سألني النادي عنه سأرشحه بنسبة 100%. سيكون من الرائع أن أراه بقميص برشلونةquot;.

وفي تصريحات له، عبر سيلفا عن أمله في حصد لقب الدوري الإنكليزي مع فريقه الذي إنضم إليه صيف2010 قادماً من فالنسيا الإسباني.

وعلى هامش مباراة الدربي التي انتهت بنتيجة كبيرة للسيتزن، قال سيلفا:quot;نحن سعداء بالفوز علي اليونايتد بنصف دستة أهداف ولكن سنكون سعداء أكثر عندما نحافظ علي صدارتنا للبطولة حتي نفوز بها في النهاية .

وأضاف:quot;الحفاظ علي الصدارة هدف جميع لاعبي الفريق هذا الموسم وسنسعى إلية من أجل التتويج بنهاية المطاف والصعود لمنصات التتويجquot;.

يذكر أن سيلفا عبر عن إمتعاضه من طريقة تعامل مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي معه كلاعب ثانوي رغم المستويات الكبيرة التي يقدمها مع فريقه الحالي.

وإعتبر سيلفا عدم إنضمامه إلى ريال مدريد أو برشلونة قد أضر به الأمر الذي إنعكس على وضعيته داخل الماتادور الإسباني بطل يورو 2008 وكأس العالم 2010.