كشفت صحيفة quot;دايلي ميرورquot; الانكليزية الصادرة السبت سبب quot;الاصابة الغبيةquot; التي تعرض لها الارجنتيني سيرخيو اغويرو مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم.

وذكرت الصحيفة ان اغويرو quot;اصيب في قدمه عندما كان يلعب على دراجة نارية صغيرة لطفله بنجامين البالغ 3 اعوام، وحاول بعدها معالجة الاصابة بمخدر اكثر من مرة ما تسبب بحروق وبثور حرمته من اللعب وخوض التمارين مع فريقهquot;.

واضافت صحيفة quot;غارديانquot; ان quot;قدم اغويرو تفاعلت بشكل سيء مع المخدر وتورمت بشكل واضحquot;.

وسيفتقد مانشستر سيتي خدمات الدولي اغويرو خلال مباراته مع سندرلاند السبت في الدوري الانكليزي، وعلق مدرب سيتي الايطالي روبرتو مانشيني على الاصابة quot;انها اصابة غبية. لم تكن غلطته لكن ليس بامكانه اللعب. قد يغيب ليوم واحد، 10 ايام او حتى اسبوعين، لا ادري. امل ان يكون قد تعافى لخوض مباراة نهاية الاسبوع المقبل ضد ارسنالquot;، رافضا ان يكشف عن نوعية الاصابة التي يعاني منها صاحب المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الممتاز (17 هدفا حتى الان).

وكان اغويرو غاب عن المباراة الاخيرة لسيتي ضد ستوك سيتي (1-1) بعد تعرضه للاصابة قبل يوم من المباراة، واضافت الصحيفة ان مانشيني كان حانقا على اغويرو لعدم استشارته الجهاز الطبي لوصيف الدوري راهنا، وتعريض اماله باحراز لقب الدوري لخطر كبير.