نفى الارجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي ان يكون قد سخر من لاعبي فياريال الإسباني بعدما سجل هدف الفوز لفريقه في الوقت الضائع من المواجهة التي جمعت الفريقين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري ابطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وسجل اغويرو، مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني سابقا، هدفا قاتلا لمانشستر سيتي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (2-1) على ملعب quot;الاتحادquot;، ليمنح فريقه اول فوز له في المسابقة.

لكن نائب رئيس فياريال خوسيه مانويل ليانيسا قال ان اغويرو استهزأ بلاعبيه بلاعبي في نفق الملعب بعد صافرة النهاية.

وقال ليانيسا: quot; ما قام به لا يرفع من شأنه كثيرا. اعتقد انها قلة احترام، ونقص في الروح الرياضية. اعتقدت انه تعلم افضل من ذلك. لا أفهم لماذا سخر من اللاعبين لانهم خسروا. لا أقول ذلك بسبب النتيجة، لقد خسرنا، وهذا يكفي. على أغويرو توجيه الشكر لاسبانياquot;.

لكن أغويرو رد على مدونة quot;تويترquot;: quot;لا رغبة لدي بالدخول في جدال، لكن يجب نفي اني قد سخرت من لاعب فياريال. الكل يمكنه ان يشهد على مدى انضباطي واحترافيتي، ولا يمكن أن اقوم بتصرف مماثلquot;.

أما مدافع فياريال كارلوس مارشينا، الذي سجل هدف سيتي الاول خطأ في مرمى فريقه، فقال: quot;عليك ان تكون محترما في كرة القدم، خصوصا في اوقات مماثلة. ما قام به أغويرو ليس مقبولاquot;.

وانضم اغويرو الى سيتي قادما من اتلتيكو مدريد الصيف الماضي مقابل 38 مليون جنيه استرليني، وسجل 8 اهداف في 8 مباريات مع فريقه الجديد.