بلغت الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة رابعة الدور ربع النهائي من دورة تشارلستون الاميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 740 الف دولار، بفوزها على السويسرية ستيفاني فويغيل 5-7 و6-3 و6-4.

وتلتقي زفوناريفا في الدور المقبل مع التشيكية لوسي سافاروفا التاسعة والتي تغلبت على الكندية الكسندرا فوزنياك 6-2 و6-7 (4-7) و6-1.

وبلغت الدور ذاته، الاميركية سيرينا وليامس الخامسة وشقيقتها فينوس المشاركة ببطاقة دعوة بفوز الاولى على النيوزيلندية مارينا ايراكويتش السابعة عشرة 6-2 و6-2، والثانية على الاسترالية اناستازيا روديونوفا 7-5 و6-2.

وفي الدور المقبل، تلعب سيرينا مع الالمانية سابين ليسيكي السادسة والتي تغلبت على الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا 7-5 و6-4، وفينوس مع الاسترالية سامانتا ستوسور الثانية او الكازاخستانية الاخرى غالينا فوسكوبوييفا علما بان مباراة الاخيرتين توقفت بسبب المطر والنتيجة 4-2 لصالح الاسترالية. وتستكمل المباراة اليوم الجمعة.

وخرجت الفرنسية ماريون بارتولي الثالثة بخسارتها امام السلوفينية بولونا هيرتشوغ 4-6 و6-1 و4-6.

وثأرت هيرتشوغ لخسارتها امام بارتولي في الدور الاول من دورة ميامي قبل اسبوعين عندما بلغت الفرنسية الدور نصف النهائي حيث خسرت امام البولندية انييسكا رادفانسكا بسبب الاصابة في فخذها الايسر يومين بعد ايقافها مسلسل الانتصارات المتتالية للبيلاروسية فيكتوريا ازارينكا المصنفة اولى عالميا ملحقة بها اول خسارة بعد 26 فوزا.

وتلعب هيرتشوغ في ربع النهائي مع الروسية ناديا بتروفا الثالثة عشرة والتي تغلبت على مواطنتها اناستازيا بافليوتشنكوا الثامنة 6-1 و6-4.