كشف السائق البريطاني لويس هاميلتون الذي توج بلقب بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد عام 2008، انه ليس حاضرا في الوقت الحالي من اجل توقيع عقد جديد مع ماكلارين-مرسيدس لكنه امل ان يكون متواجدا مع الفريق البريطاني خلال الاعوام المقبلة.

وينتهي عقد الاعوام الخمسة الذي يربط هاميلتون بماكلارين في ختام الموسم الحالي ما يفتح الطريق امام السائق الاسمر لكي يوقع مع اي فريق يريده وذكرت بعض التقارير ان البريطاني البالغ من العمر 27 عاما قد ينتقل الى ريد بول او فيراري او حتى مرسيدس جي بي لكي يخلف الالماني الاسطورة ميكايل شوماخر المرشح اعتزاله مجددا في نهاية الموسم.

لكن هاميلتون رفض في الوقت الحالي ان يكشف عما يعتزم القيام به بعد انتهاء عقده، مشددا على انه سعيد حيث يتواجد حاليا، مضيفا في تصريح لصحيفة quot;ذي تلغرافquot; البريطانية quot;ليس لدي اي مخططات في الاتجاهين (البقاء او الرحيل). لا احتاج لان يقوم احدا باقناعي. عندما اجد نفسي بحاجة لذلك، قد يكون في اي وقت طالما انه قبل العام المقبل، فساقرر حينها مسألة مستقبلي. لكن الفريق يقوم بعمل مذهل وليس بامكاني ان اكون اسعد من ذلكquot;.

وفي معرض رده على سؤال حول اذا كان يواجه صعوبة في ترك الفريق الذي احتضنه منذ ان كان يبلغ 13 عاما، قال هاميلتون quot;نعم, لا اشعر اني اريد الرحيل. لم اجلس للتفكير بمستقبلي. كل ما فعلته هو الجلوس للتفكير بهذا العام. امل ان اكون متواجدا هنا خلال اعوامي المقبلة في فورمولا واحد، وهذا ما اريده في الوقت الحاليquot;.

وختم quot;كل شيء افضل هذا العام. الفريق افضل. السيارة افضل. انا افضل بكثير...الامور رائعة وذلك ينعكس على ادائيquot;.

ويتصدر هاميلتون ترتيب بطولة السائقين برصيد 45 نقطة وبفارق نقطتين عن زميله ومواطنه جنسون باتون وذلك بعد ان حل ثالثا في كل من السباقات الثلاثة الاولى لهذا الموسم، علما بان المرحلة الرابعة تقام الاحد المقبل في البحرين.